الارشيف / منوع

تعرض مجموعات من الأطفال للاغتصاب بسبب "تطبيقين شهرين" في بريطانيا

اخبار من اليمن وجهت السلطات البريطانية مجموعة من الاتهامات والأسئلة لشركتي "Tinder" و"Grindr"، المسؤولتان عن التطبيقي الشهرين، حول ما يتسببان فيه في وقوع العديد من حوادث اغتصاب الأطفال.

ويعد تطبيقا "Tinder" و"Grindr"، من أشهر تطبيقات التعارف والمحادثة حول العالم، وتحقق الشرطة البريطانية اليوم في أكثر من 30 حالة اغتصاب ضد الأطفال حدثت منذ عام 2015، نتيجة استخدام الأطفال والمراهقين الصغار لهذين التطبيقين، وما يشبههما.

ووفقا لما نقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "The Sunday Times" البريطانية، تم اكتشاف 60 حادثة أخرى، تتضمن جرائم جنسية ضد القاصرين الذين يُستهدفون عبر تطبيقات التعارف، مع العلم أن عمر أصغرهم يبلغ 8 سنوات.

وفي سياق متصل، يتساءل الخبراء عن المسؤول الحقيقي لمنع استغلال الأطفال عبر تلك التطبيقات، وأكد بعضهم أن المسؤولية تقع على شركات التقنية العملاقة المنتجة للتطبيقات، والتي يجب التعامل معها بجدية.

وفي تعليقه على الظاهرة، أكد رئيس الحزب البريطاني "English Democrats North West"، ستيفين موريس، أن المسؤولية لا تقع أبدا على شركات التقنية، إنما على عائلة الطفل، وأن الموضوع لا يتطلب تدخل الحكومة إنما رقابة أفضل من الأهل على التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تعرض مجموعات من الأطفال للاغتصاب بسبب "تطبيقين شهرين" في بريطانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرض مجموعات من الأطفال للاغتصاب بسبب "تطبيقين شهرين" في بريطانيا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرض مجموعات من الأطفال للاغتصاب بسبب "تطبيقين شهرين" في بريطانيا.