الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يبحث مع نظيرته المصرية التسهيلات الطبية لليمنيين في مصر

اخبار من اليمن بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، خلال لقائه اليوم بالقاهرة وزيرة الصحة المصرية الدكتوره هالة زايد، اوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجالات الطبية والدوائية.

ناقش اللقاء اليات تفعيل ماتبقى من التفاهمات المتفق عليها خلال زيارة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى مصر في أغسطس الماضي، في المجال الطبي والعلاجي.

كما تم مناقشة السبل الكفيلة بتفعيل التعاون في مجال تدريب وتاهيل الأطباء اليمنيين واستيعابهم في برنامج الزمالة المصرية، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال تطوير القطاع الصحي في اليمن.

وثمن وزير الصحة، دعم جمهورية مصر العربية الشقيقة لليمن وشعبها في الظروف الاستثنائية الراهنة، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

بدورها، أبدت وزيرة الصحة المصرية، الاستعداد للعمل على تقديم كافة التسهيلات الممكنة وتفعيل ماتبقى من التفاهمات وتوفير الخدمات الطبية وتقديمها بما يتناسب مع احتياجات المرضى والجرحى اليمنيين.

حضر اللقاء الملحق الطبي بالسفارة اليمنية بالقاهرة الدكتور محمد باحاج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزير الصحة يبحث مع نظيرته المصرية التسهيلات الطبية لليمنيين في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يبحث مع نظيرته المصرية التسهيلات الطبية لليمنيين في مصر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يبحث مع نظيرته المصرية التسهيلات الطبية لليمنيين في مصر.