الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الان ..الشرعية تتهم الامم المتحدة بخذلان حجور ومجلس الامن الدولي يوجه رد صاعق ومزلزل يثير الرعب والهلع للرئيس هادي والجنرال الاحمر (تفاصيل مثيرة)

اخبار من اليمن ذكرت مصادر اممية ان الامم المتحدة بصدد اتخاذ عقوبات قاسية وشديدة بحق قيادات كبيرة في الحكومة الشرعية بسبب توجيهها الاتهام للامم المتحدة بما حدث في كشر لقبيلة حجور.

واشارت المصادر ان الامم المتحدة بصدد رفع تقرير لمجلس الامن الدولي لاجراء تحقيق واسع النطاق عن الجهة التي فشلت بتقديم اي عون من قبل الحكومة الشرعية من اجل ايقاف الجرائم التي ارتكبت هناك في حق النساء والاطفال والمدنيين.

واوضح القانوني الدولي ميكاهاش ليندوا إن صمت الحكومة اشرعية وعدم تقديم اي عون رغم مالديها من امكانيات يعد جريمة مكتملة الاركان.

جاء هذا الحديث من الامم المتحدة عقب  مساعي الحكومة الشرعية لتحميل ماحدث في حجور الى الامم المتحدة من منطلق انها لم تتدخل.  

وكانت  الحكومة الشرعية اعربت عن استيائها من صمت منسقية الشؤون الانسانية في اليمن تجاه المجازر الجماعية وجرائم البحرب التي تمارسها المليشيا الانقلابية بحق سكان مديريات حجور، وعدم التدخل واتخاذ مواقف ضاغطة لوقف هذه الجرائم والتدخل لوقف الحصار عن ابناء هذه المديريات.
وحذرت الحكومة من أن الصمت حيال هذه الجرائم غير منطقي، خصوصاً وان هذه الجرائم تخالف كافة القوانين والمبادئ الانسانية والدولية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الان ..الشرعية تتهم الامم المتحدة بخذلان حجور ومجلس الامن الدولي يوجه رد صاعق ومزلزل يثير الرعب والهلع للرئيس هادي والجنرال الاحمر (تفاصيل مثيرة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان ..الشرعية تتهم الامم المتحدة بخذلان حجور ومجلس الامن الدولي يوجه رد صاعق ومزلزل يثير الرعب والهلع للرئيس هادي والجنرال الاحمر (تفاصيل مثيرة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان ..الشرعية تتهم الامم المتحدة بخذلان حجور ومجلس الامن الدولي يوجه رد صاعق ومزلزل يثير الرعب والهلع للرئيس هادي والجنرال الاحمر (تفاصيل مثيرة).