الارشيف / اخبار اليمن

الميليشيات تقصف مقر إجتماعات لجنة إعادة الإنتشار بالمناطق المحررة الحديدة

اخبار من اليمن الحديدة - اليمن العربي

قصفت ميليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم السبت، المقر المخصص لعقد إجتماعات الفريق الحكومي للجنة التنسيق وإعادة الإنتشار في المناطق المحررة بمحافظة الحديدة .

ونقلت قناة سكاي نيوز عربية، عن مراسلها أن ميليشيات الحوثي تقصف المقر المخصص لعقد اجتماعات لجنة التنسيق وإعادة الانتشار في المناطق المحررة داخل مدينة الحديدة اليمنية .

وتحاول ميليشيا الحوثي الإنقلابية عرقلة أي إجتماعات للجنة إعادة الإنتشار وتواصل عرقلة وصول رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة، الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، إلى مقر الوفد الحكومي في الحديدة، حيث تنعقد الإجتماعات .

كما قصفت الميليشيات أمس، عدد من المواقع التابعة للقوات المشتركة وقوات ألوية العمالقة بمدينة الحديدة واستخدمت عدد من الأسلحة والقذائف . 

وافادت مصادر ميدانية أن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة وقوات العمالقة شرق مدينة الصالح بقذائف الهاون واستهدفتها بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة وبسلاح 12,7 وبسلاح 14,5 . 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الميليشيات تقصف مقر إجتماعات لجنة إعادة الإنتشار بالمناطق المحررة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميليشيات تقصف مقر إجتماعات لجنة إعادة الإنتشار بالمناطق المحررة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميليشيات تقصف مقر إجتماعات لجنة إعادة الإنتشار بالمناطق المحررة الحديدة.