استطلاع رأي: الأمريكيون يخشون تراكم الفواتير الطبية أكثر من وقوعهم فريسة للمرض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهر استطلاع رأي، أن تكاليف الرعاية الطبية في الولايات المتحدة يمكن أن تكون باهظة؛ بحيث يخشى الكثير من الأمريكيين تكلفة العلاج أكثر من خوفهم من المرض نفسه.

قالت شيللى ليفورد، المديرة التنفيذية بمعهد الصحة الغربي، بالتعاون مع جامعة شيكاجو: من المثير للصدمة وغير المقبول أن تصدر الفواتير الطبية المزيد من الخوف في قلوب الأمريكيين أكثر مما يصدره المرض ذاته؛ ويخشى عدد أكبر ممن شملهم الاستطلاع (بواقع 40%) من تكلفة علاج المرض، في مقابل 33% من تكلفة المرض.

كما وجد الاستطلاع، الذي شارك فيه أكثر من 1300 شخص بالغ، أن 44% لم يذهبوا إلى الطبيب عندما كانوا مرضى أو جرحوا خلال العام الماضي، وأن 40 % تخلوا عن إجراء اختبار طبي أو علاج طبي بسبب التكلفة.

وقال ما يقرب من نصف الذين تم استطلاع آرائهم أنهم ذهبوا أيضًا دون فحص طبي أو تنظيف الأسنان في العام الماضي، وقال 4 من أصل 10 أنهم لم يروا طبيب أسنان عندما احتاجوا إلى الرعاية، وقال 30% إنهم أجبروا على الاختيار بين دفع فواتير طبية أو ضرورات مثل الطعام أو التدفئة أو السكن في العام الماضي، وقال حوالي الثلث أنهم لم يملؤوا وصفة طبية (إجراء للعرض علي الطبيب) أو أخذوا أقل من الجرعة الموصوفة لتوفير المال.

كما كشف الاستطلاع عن أن الذين قالوا إنهم لم يحصلوا على اختبار أو علاج موصى به كانوا أكثر عرضة للإصابة بالمرض مرتين (47% مقابل 24%) وللتعبير عن تكاليف الرعاية (60% مقابل 27%).

وقالت الدكتورة ضياء آغا، من مؤسسة "ويست هيلث": "لقد أصبحت التكلفة العالية للرعاية الصحية أزمة صحية عامة تتخلل جميع الأعمار مع تأخر أو تأخير المزيد من الأمريكيين من دون إجراء فحوص طبية وعلاجات موصى بها"، وقال 36% أنهم استهلكوا كل أو معظم مدخراتهم، وكان على 32% اقتراض الأموال أو زيادة ديون بطاقات الائتمان فيما أُجبر 41% على خفض المساهمات في خطط الادخار.

استطلاع رأي: الأمريكيون يخشون تراكم الفواتير الطبية أكثر من وقوعهم فريسة للمرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استطلاع رأي: الأمريكيون يخشون تراكم الفواتير الطبية أكثر من وقوعهم فريسة للمرض، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استطلاع رأي: الأمريكيون يخشون تراكم الفواتير الطبية أكثر من وقوعهم فريسة للمرض.

0 تعليق