الارشيف / اخبار اليمن

أول اجراء من الحرس الثوري الإيراني اتجاه عبد الملك الحوثي بعد مقتل ” ايرلو”

اخبار من اليمن وضع الحرس الثوري الإيراني من خلال فيلق القدس , زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي تحت حراسة ايرانية مشددة , بعد مقتل السفير الايراني لدى الحوثيين بصنعاء .

ونشر الإعلامي السعودي عبد الله آل هتيله , وثيقة رسمية مسربة عن قيام قائد فيلق القدس راعي تصدير الثورة الشيعية إسماعيل قاني بوضع زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي تحت الحراسة الإيرانية من خلال عناصر فيلق القدس بعد التشكيك في العناصر الأمنية اليمنية .

وتطرقت الوثيقة التي نشرها آل هتيله والذي يشغل منصب مساعد رئيس التحرير لصحيفة عكاظ السعودية , إلى موضوع التخلص من محمد علي الحوثي الرجل الثاني بالمليشيا الحوثية والذي حاولت المليشيا تهميشه من خلال نزع منصبه المتمثل برئيس اللجان الثورية إلى عضو في مجلس قيادة الثورة والذي أكثر من 10 أشخاص ويعملون تحت رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابين والذي يترأسه مهدي المشاط .

وتضمنت الوثيقة والتي أطلع عليها "المشهد اليمني" البدء بعملية الاغتيالات ضد قيادات حوثية كبيرة للتخلص من أجنحة المليشيا الحوثية الغير اثنى عشرية .

وكشفت الوثيقة عن اختراقات أمنية في صفوف الجماعة الحوثية والتي سهلت لاستهداف مواقع عسكرية حوثية حساسة .

هذا وما يؤكد فرضية صحة الوثيقة انها تطرقت الى حقائق واقعية تشهدها المليشيا الحوثية من خلال موجة الاغتيالات والاختراقات الأمنية والتي تسببت باغتيال الاخ الشقيق لزعيم المليشيا الحوثية إبراهيم الحوثي واغتيال مهندس الانقلاب الحوثي الفريق يحيى الشامي وعددا من الوزراء كحسن زيد وزكريا الشامي والأكاديميين كعبد الملك المتوكل واحمد شرف الدين وغيرهم من القيادات الحوثية من الدرجة الأولى .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول اجراء من الحرس الثوري الإيراني اتجاه عبد الملك الحوثي بعد مقتل ” ايرلو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول اجراء من الحرس الثوري الإيراني اتجاه عبد الملك الحوثي بعد مقتل ” ايرلو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول اجراء من الحرس الثوري الإيراني اتجاه عبد الملك الحوثي بعد مقتل ” ايرلو”.

قد تقرأ أيضا