الارشيف / اخبار العرب والعالم

وزير الخارجية الباكستاني يدعو رجال الأعمال الفرنسيين إلى الاستفادة من سياسات الاستثمار ببلاده

الأربعاء 05 ربيع الثاني 1440 - 11:42 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 12-12-2018

إسلام آباد (يونا) - دعا وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي رجال الأعمال الفرنسيين إلى الاستفادة من سياسات باكستان الاستثمارية الودية.
جاءت تصريحات الوزير شاه محمود قريشي خلال استقباله في مكتبه بإسلام آباد اليوم السفير الفرنسي لدى باكستان “مارك بارتاي”، ورحب قريشي بقرار شركة “رينالت” للسيارات الفرنسية بتصنيع السيارات في باكستان.
وثمن قريشي المشاريع التنموية التي تنجزها الوكالة التنموية الفرنسية في مجال الطاقة المائية، وقال، إن بلاده تتطلع إلى زيارة الرئيس الفرنسي إلى باكستان بناء على الدعوة التي وجهها إليه رئيس الوزراء عمران خان.
هذا وأعرب الجانبان عن ارتياحهما إزاء مستوى العلاقات بين باكستان وفرنسا، وتم الاتفاق على تعزيز المزيد من العلاقات الثنائية في كافة المجالات ذات المنفعة الثنائية.
(انتهى)
ز ع/ ح ص

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
وزير الخارجية الباكستاني يدعو رجال الأعمال الفرنسيين إلى الاستفادة من سياسات الاستثمار ببلاده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية الباكستاني يدعو رجال الأعمال الفرنسيين إلى الاستفادة من سياسات الاستثمار ببلاده، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية الباكستاني يدعو رجال الأعمال الفرنسيين إلى الاستفادة من سياسات الاستثمار ببلاده.