الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة اليمنية توجه رسالة للتحالف بعد الهجوم على مطار أبها

اخبار من اليمن وجهت الحكومة اليمنية رسالة إلى التحالف العربي، شددت من خلالها على ضرورة إنهاء تهديدات المليشيات الحوثية، وذلك عقب استهداف مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية.

وقال رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك: إن ‘‘كل المؤشرات تؤكد أن مليشيا الحوثي اختارت التصعيد السافر، ولاترى الجماعة ومن ورائها إيران السلام كخيار في تحدي صريح للجهود الدولية، واستمرار استهداف المطارات المدنية والمدنيين وآخرها مطار أبها يضعنا ومعنا التحالف أمام مسؤولية إنهاء هذا التهديد الخطير للاستقرار وأمن المنطقة العربية’’.

وأضاف عبدالملك، في تغريدات له علي حسابه الرسمي الموثق، في موقع تويتر: إن ‘‘استهداف مطار أبها ليست مجرد جريمة تكررها مليشيا الحوثيين، وليس فقط استمرار لسلوك مليشيات إيران في العبث بأمن المنطقة، ولكنها أيضا نتيجة للإدانات المتواضعة للإرهاب الفاشي للحوثيين والمتطرفين في المنطقة’’.

واختتم رئيس الوزاء، إدانته بالقول: ‘‘وهنا تصدق المقولات من قبيل "من لا يعاقب الإرهاب فأنه يأمر بصنعه"’’.

ويوم أمس الخميس، استهدفت مليشيا الحوثي، مطار أبها الدولي، في المملكة العربية السعودية، ما أسفر عن سقوط إصابات من المدنيين، وتوقف مؤقت للملاحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة اليمنية توجه رسالة للتحالف بعد الهجوم على مطار أبها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية توجه رسالة للتحالف بعد الهجوم على مطار أبها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية توجه رسالة للتحالف بعد الهجوم على مطار أبها.

قد تقرأ أيضا