الارشيف / اخبار اليمن

قوات الجيش والعمالقة ترفع الجاهزية في أهم محافظتين بعد خطوات أقدمت عليها مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن رفعت قوات الجيش والعمالقة من جاهزيتها القتالية بعد خطوات أقدمت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في الوقت الذي تتلقى ضربات موجعة في عدة جبهات.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة والجيش في محافظتي مأرب وشبوة رفعت من جاهزيتها القتالية بعد حشود استقدمتها مليشيا الحوثي الانقلابية إلى مديرية الجوبة جنوب مأرب.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة وسعت من انتشارها واستحدثت مواقع جديدة في عقبة ملعا والسلاسل الجبلية الممتدة بين مديريتي حريب والجوبة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش استعدت بوحدات إسناد من الجيش والمقاومة بعد استدعاء مئات الأفراد من تلك الوحدات وترتيبهم في مجموعات إسناد قريبة من الخطوط الأمامية للجبهة الجنوبية.

وأشار المصدر إلى أن حشد مليشيا الحوثي مقاتليها في معسكري الخشينة وأم ريش وأسفل عقبة ملعا دفع قوات الجيش والعمالقة إلى رفع الجاهزية للتصدي لأي محاولات لها للتقدم باتجاه حريب أو مأرب.

وتأتي محاولات مليشيا الحوثي لترتيب صفوفها في مديرية الجوبة بعد تلقيها ضربات موجعة في شبوة ومأرب أفقدتها مديريات بيحان وعسيلان وعين بشبوة وحريب وأجزاء من مديريتي الجوبة والعبدية جنوب المحافظة.

ومن المتوقع أن المليشيا تهدف من خلال حشودها تلك تثبيت الجبهة والحفاظ على ما تبقى لديها أو استعادة ما فقدته بالجبهة الجنوبية لمأرب، في الوقت الذي تتلقى ضربات موجعة في مديرية حرض بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات الجيش والعمالقة ترفع الجاهزية في أهم محافظتين بعد خطوات أقدمت عليها مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش والعمالقة ترفع الجاهزية في أهم محافظتين بعد خطوات أقدمت عليها مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش والعمالقة ترفع الجاهزية في أهم محافظتين بعد خطوات أقدمت عليها مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا