الارشيف / اخبار اليمن

هجوم حوثي على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وبالطائرات المسيّرة في مختلف الجبهات

اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، سلسلة هجمات على مواقع الجيش الوطني في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية نفذت سلسلة هجمات وحاولت التسلل بمواقعه في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

وأكد أن الهجمات الحوثية تزامنت مع إطلاق نار بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة على مواقع قوات الجيش الوطني في كافة الجبهات.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد استشهد أحد أبطال قوات الجيش الوطني برصاص قناص حوثي استهدفه بأحد المواقع جنوب مارب.

اقرأ أيضاً

ورصدت قوات الجيش ارتكاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، 51 خرقاً للهدنة الأممية، منها 22 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و10 خروقات في جبهات محور تعز، و10 خروقات أخرى غرب حجة، و7 خروقات جنوب وغرب وشمال غرب مارب، وخرقان في جبهة البقع بمحور صعدة.

كما رصدت قوات الجيش الوطني تحركات نشطة ومستمرّة للمليشيا الحوثية في استحداث المواقع والتحصينات وحفر الخنادق، وكذا نشر الطائرات المسيّرة الإستطلاعية في مختلف المواقع والجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم حوثي على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وبالطائرات المسيّرة في مختلف الجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حوثي على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وبالطائرات المسيّرة في مختلف الجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حوثي على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وبالطائرات المسيّرة في مختلف الجبهات.

قد تقرأ أيضا