جورجينا رودريغيز تقيم ليلة حمراء على أضواء الشموع لرونالدو في السعودية (صور)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت صديقة النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز صورة ليلة حمراء مع رونالدو عبر حسابها في إنستغرام .

 

اقراء ايضاً :

وبدا الثنائي رونالدو وجروجينا يستمتعان بليلة رومانسية حميمية والمليئة بالورود والابتسامات الكبيرة في مكان تاريخي في السعودية .

 

 

وظهرت جورجينا ترتدي في الصور بعشاء عيد الحب فستان نصف كم من الأعلى وهوت شورت من الأسفل ويظهر جميع مفاتنها .

 

وتخلل الليلة الحمراء أجواء رونسية حيث تبادلوا القبلات والأحضان وعاشوا ليلة جميلة في السعودية .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشبيهة صديقة النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز .

 

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وحتى رونالدو بالشبه الكبير بين السعودية ريما العنزي وصديقته جورجينا رودريجيز وأكد لها أنها تشبهها الى حد كبير .

وقالت ريما الفيديو لجورجينا : “أتمني لها السعادة في السعودية، أي لف يو جورجينا، بعلمها الدحة إذا شفتها، ولازم أخليها جورجينا العنيزية” .

 

وأثار الشبه الكبير بين العنزي ورودريجيز ضجة على مواقع التواصل حيث انشغل السعوديين في مقارنة الشبه بينهم والتغريد مندهشين من الشبه .

وكانت قد علقت العنيزي على الجدل حول الشبه بينهما وبين جورجينا :  “أنا أحلى بمليون مرة، والجمال السعودي ما يتقارن بأي جمال في العالم!”

 

وتعرضت بعد تصريحاتها لموجة من السخرية حيث كانت التعليقات على النحو التالي: “فعلًا والدليل انها ضاربه إبر معرضه الفك ومطوله الذقن ومكبره الشفايف علشان توصل لشكل جورجينا الطبيعي ومقلده استايلها حتى في اللبس والشعر اتقي الله يا إمرأة”.

 

وعلق آخر: “اكيد الجمال السعودي هو الأفضل بالعالم .. بس الصدق انتي لا جمال ولا جاذبية ولاحول ولاقوة الا بالله”.

 

إنتشر ليلة الماضية على مواقع التواصل في السعودية، صور ومقاطع فيديو لفتاة سعودية نعتها الرواد بأنها شبيهة صديقة نجم نادي النصر الجديد كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز .

 

وتصدرت شبيهة جورجينا ريم العنيزي الترند على مواقع التواصل وريم هي تيك توكر سعودية مشهورة .

 

 

وظهرت في إطلالة شبيهة للغاية لإطلالة جورجينا خلال الاحتفال الذي أقامه نادي النصر لصديقها رونالدو، في حفل تقديمه للمتابعين .

جورجينا رودريغيز تقيم ليلة حمراء على أضواء الشموع لرونالدو في السعودية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا رودريغيز تقيم ليلة حمراء على أضواء الشموع لرونالدو في السعودية (صور)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا رودريغيز تقيم ليلة حمراء على أضواء الشموع لرونالدو في السعودية (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق