السعودية".. المحكمة التجارية بمكة تلزم مالك مطعم شهير بدفع مليون ريال سعودي.. والسبب صادم !

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قضت المحكمة التجارية بمكة المكرمة، اليوم (الإثنين)، بحكم قطعي يلزم مالك مطعم مشاوٍ شهير في مدينة الطائف بدفع مليون ريال، نظير عدم الإيفاء باتفاقه مع مالك مطعم آخر بنفس الاسم والنشاط.

وذكرت مصادر أن طرفي النزاع، اتفقا على فض الشراكة بينهما وعلى انفراد كل واحد منهم بفرع مطعم مستقل عن الآخر، على أن يدفع أحدهما مبلغ مليوني ريال للآخر بشرط عدم كتابة نفس المسمى وتزويد الطرف الآخر باللحوم والدجاج الطازجة لفتره محددة.

اقراء ايضاً :

وأوضحت المصادر أنه جرى تحرير شيك بمبلغ مليون ريال لأحد الطرفين في مطلع عام 1441 هـ وقت فض الشراكة، مع الاتفاق على أن يتسلم أحدهما قيمة الشيك بعد عام، ولكن الآخر لم يف بالاتفاق ولم يدفع الدفعة المستحقة عليه، وكذلك لم يغيرالمسمى ولم يزود الطرف الآخر باللحوم والدجاج حسب المتفق مما كبده خسائر تقدر بنحو 400 ألف ريال.

السعودية".. المحكمة التجارية بمكة تلزم مالك مطعم شهير بدفع مليون ريال سعودي.. والسبب صادم ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية".. المحكمة التجارية بمكة تلزم مالك مطعم شهير بدفع مليون ريال سعودي.. والسبب صادم !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية".. المحكمة التجارية بمكة تلزم مالك مطعم شهير بدفع مليون ريال سعودي.. والسبب صادم !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق