تسريب معلومات أولية عن مقلب ’’رامز جلال‘‘ الجديد في رمضان 2023.. وهذاأسمه واين تم تصويره؟!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت تسريبات فنية، نشرتها بعض المواقع الإخبارية المتخصصة في الفن عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وأشارت التسريات، إلى أن هناك فكرة مختلفة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023، ومن المتوقع أن يكون بعنوان “رامز كينج كونج”.

اقراء ايضاً :

وتدور أحداث المقلب الجديد في أحد البلاد في أفريقيا ويستعين رامز جلال بغابة تكون هادئة وفارغة ويتم تأمينها من جميع الجهات.

والخطوة الثانية يقوم رامز جلال بالاستعانة بملابس الغوريلا التي قام باستخدامها في موسم رمضان 2019 أو الاستعانة بحيوان آخر يكون مفترس.

ويبدأ المقلب برعب الفنان والحيوان يقوم بمهاجمته حتى يقع الفنان في فخ المقلب ويحاول رامز إنقاذه، وبعد ذلك يكشف عن وجهه وتنتهي الحلقة.

وسيذاع البرنامج على شاشة قناة “إم بي سي مصر”، خلال شهر رمضان المقبل 2023، حيث يتم تنفيذ المقالب في عدد كبير من الفنانين.

تسريب معلومات أولية عن مقلب ’’رامز جلال‘‘ الجديد في رمضان 2023.. وهذاأسمه واين تم تصويره؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسريب معلومات أولية عن مقلب ’’رامز جلال‘‘ الجديد في رمضان 2023.. وهذاأسمه واين تم تصويره؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسريب معلومات أولية عن مقلب ’’رامز جلال‘‘ الجديد في رمضان 2023.. وهذاأسمه واين تم تصويره؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق