كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max

شركة آبل اليوم عن طرازي MacBook Pro مقاس 14 انش ومقاس 16 انش الذي يأتي بمعالجات حديثة M2 Pro و M2 Max وهي أحدث معالجات أبل إلى الآن، وتقول شركة Apple أن هاتف MacBook Pro يأتي أسرع 6 مرات من إصدار MacBook Pro الذي يعمل بمعالج شركة Intel، بالإضافة إلى أن شركة أبل أعلنت أيضًا عن جهاز Mac mini بمعالجات M2 و M2 Pro.

اقراء ايضاً :

 

متجر apple، بينما سيكون متوفر لدي الموزعين المعتمدين إعتباراً من يوم 24 يناير الجاري.

 

مواصفات جهاز MacBook Pro

 

كشفت أبل أن كلا طرازين MacBook Pro مقاس 14 و 16 انش يأتيان بشاشة من نوع Liquid Retina XDR تعمل بدقة 8K، وكاميرا FaceTime HD تعمل بدقة 1080 بكسل، مع نظام صوت بستة مكبرات صوت مع ميكروفونات بجودة الاستيريو سبيكر.

يأتي أيضًا كلا طرازين MacBook Pro ببطارية قوية تعمل بإستمرار ما يقرب من 22 ساعة، بالإضافة إلى الجيل الجديد من MacBook Pro يعمل بميزة Wi-Fi 6E والتي بإمكانها أن تصل إلى ضعف سرعة الجيل السابق، كما تأتي أجهزة MacBook Pro الجديدة بنظام macOS Ventura.

سعر جهاز MacBook Pro

يبدأ سعر MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة بمعالج M2 Pro بسعة 512 جيجا بايت من ذاكرة التحزين الداخلية بسعر 2000 دولار أمريكي، بينما إصدار MacBook Pro مقاس 14 انش بمعالج M2 Pro بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرا بايت بسعر 2500 دولار أمريكي، بينما إصدار MacBook Pro مقاس 14 بوصة بمعالج M2 Max بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرا بايت بسعر 3100 دولار أمريكي.

 

بالنظر إلى جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة بمعالج M2 Pro بذاكرة 512 جيجا بايت بسعر 2500 دولار أمريكي، بينما إصدار جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة بمعالج M2 Pro بذاكرة 1 تيرا بايت بسعر 2700 دولار أمريكي، بينما الإصدار الأخير من مقاس 16 انش بمعالج M2 Max بذاكرة تخزين 1 تيرا بايت بسعر 3500 دولار أمريكي.

 

مواصفات جهاز Mac mini

 

يأتي جهاز Mac mini الجديد من أبل مزودًا بمعالجات مميزة وهي M2 و M2 Pro والتي تعمل على تقديم أداء ممتاز وقوي في المهام الصعبة، بالإضافة إلى أنه يعمل بذاكرة موحدة لكلا الإصدارين، وتقول أبل أن جهاز Mac mini يأتي بعدة إمكانيات مذهلة ومميزة بغض النظر إلى تصميمة الصغير.

وقال جريج جوسوياك وهو مساعد الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة Apple، أن جهاز Mac mini الذي يأتي معالج M2 يُقدم أداء أفضل بمراحل مقارنة بكافة أجهزة الكمبيوتر التي تأتي في نفس الفئة السعرية، فهو خيار ممتاز بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أداء احترافي قوي.

سعر جهاز Mac mini

يبدأ سعر جهاز Mac mini الجديد  بمعالج M2 بسعة 256 جيجا بايت من ذاكرة التحزين الداخلية بسعر 600دولار أمريكي، بينما إصدار جهاز Mac mini الذي يعمل بمعالج M2 يأتي بذاكرة تخزين بسعة 512 جيجا بايت بسعر 800 دولار أمريكي، بينما الإصدار الأخير الذي يعمل بمعالج M2 Pro مع ذاكرة بسعة 512 جيجا بايت بسعر 1300 دولار أمريكي.

تسريبات صور ومواصفات هاتف OnePlus Nord CE 3.

تحديث MIUI 14 أهم المميزات و الهواتف التي ستحصل على MIUI 14.

كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max

 

كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كل ما تريد معرفتة حول أجهزة Mac الجديدة بمعالج M2 Pro و M2 Max.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق