"أنت مجنون".. ما سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله مينديز؟

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف تقرير صحفي، عن كواليس جديدة عقب فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل نهائيات كأس العالم 2022

ودخل رونالدو في أزمة مع يونايتد، عقب إجراء النجم البرتغالي مقابلة تلفزيونية هاجم خلالها إدارة النادي والجهازين الفنيين الحالي والسابق.

اقراء ايضاً :

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رونالدو قال لوكيل أعماله السابق خورخي مينديز عقب فسخ عقده مع يونايتد "إما أن تحصل لي على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل".

وأثارت هذه اللهجة استهجان مينديز، الذي رد بدوره على طلب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وقال له: "أنت مجنون!".

وفي نهاية المطاف فشل مينديز في الحصول على أي عرض يبقي رونالدو في القارة الأوروبية، الأمر الذي دفع بالنجم البرتغالي لقبول عرض النصر السعودي، وفق "الموندو".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد فجرت مفاجأة مدوية في الفترة الأخيرة، حين أكدت أن أحد المقربين من رونالدو، هو من قاد عملية التفاوض لانتقال "الدون" إلى النصر.

وأوضحت "ماركا" أن رجلا يدعى ريكاردو غوف، هو من اهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعقد، في وقت لم يكن فيه أي دور لا من قريب أو من بعيد لخورخي مينديز، في الاتفاق.

"أنت مجنون".. ما سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله مينديز؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أنت مجنون".. ما سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله مينديز؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أنت مجنون".. ما سبب انفصال رونالدو عن وكيل أعماله مينديز؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق