الارشيف / منوع

شاهد ..من هذا التاريخ الموافقه بسماح السكن المختلط بالفنادق السعودية بدون عقود زواج

اخبار من اليمن أحد كبار مسؤولي السفر في مشروع البحر الأحمر (المعروف باسم وجهة البحر الأحمر) بأن السعودية سوف لن تفرض أي قيود على النساء.ط

بحسب موقع “Hotelier”، قالت كبيرة مديري قطاع التسويق السياحي في شركة البحر الأحمر للتطوير، لوريدانا بيتيناتي، خلال إحدى الفعاليات التي أقيمت في الإمارات: لن تكون هناك قيود على النساء. في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”. 

اقراء ايضاً :

وأضافت خلال ردها على سؤال أحد الصحفيين: “لا يتعين علينا ارتداء العباءة، ويسمح للمرأة بالقيادة. 

ولن يكون هناك تمييز بين دخول النساء والرجال إلى أي مرفق في أي مكان”. وتابعت: “لن تكون هناك مشكلة في البقاء في الفنادق إذا لم تكن متزوجا. لن نسأل رجلا وامرأة يحجزان فندقا إذا كانا متزوجين أم لا، وستكون المرأة قادرة على ارتداء البكيني في وجهة البحر الأحمر”. 

وفقا للموقع، فقد شهد الحدث الذي أقيم في دبي، مناقشة شركة البحر الأحمر العالمية (RSG) لخطط البحر الأحمر في عام 2023 وما بعده، مع الإشارة إلى أنه في مايو القادم سيفتتح البحر الأحمر فنادقه الثلاثة الأولى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد ..من هذا التاريخ الموافقه بسماح السكن المختلط بالفنادق السعودية بدون عقود زواج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..من هذا التاريخ الموافقه بسماح السكن المختلط بالفنادق السعودية بدون عقود زواج، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..من هذا التاريخ الموافقه بسماح السكن المختلط بالفنادق السعودية بدون عقود زواج.