الارشيف / منوع

الفيلم الهندي Pathaan يتصدر شباك تذاكر السينما السعودية .

اخبار من اليمن تصدر الفيلم الهندي Pathaan شباك تذاكر السينما السعودية، فيما احتل المرتبة الثانية فيلم "سطار"، بعد استحواذه على الصدارة 4 أسابيع متتالية.

وتدور أحداث فيلم Pathaan في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حول "باثان" العميل السري الهندي الذي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسؤوليات غامضة، عندما يكون عليه التصدي لمرتزقة يحاولون تخريب وطنه.

اقراء ايضاً :

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سيدهارت أناند، وسيناريو شريدهار راجافان، وحوار عباس تايروالا، وبطولة شاروخان وديبيكا بادكون وجون إبراهام وأشوتوش رنا وديمبل كاباديا وجاوتام رودي.

يتصدر الفيلم الهندي #Pathaan شباك تذاكر #السينما_السعودية ويحل ثانيًا فيلم #سطار بعد استحواذه على صدارة شباك #السينما_السعودية لأربعة أسابيع متتالية فخورين بشبابنا#السينما_حولك pic.twitter.com/gfLNvNBgw9

— السينما السعودية (@alcinema_sa) February 2, 2023

فيلم "سطار"

جاء في المرتبة الثانية فيلم "سطار" الذي صورت مشاهده في الرياض، وصُنع بأيادٍ وعقول إبداعية سعودية وعربية، فهو محتوى سعودي 100%، بدءًا من الكتابة والإنتاج والتمثيل حتى الإخراج.

يروي الفيلم قصة "سعد" الذي يطارد حلمه بدخول عالم مصارعة المحترفين، من ثم يذهب إلى تجربة أداء في الرياض، على أمل تحقيق طموحه، لكنه يفشل ويقابل العديد من المفاجآت، وعندما يبدأ فقدان الأمل، يتبناه علي هوجان، أشهر مدير أعمال مصارعين في المنطقة، ويشجعه على دخول عالم المصارعة والوصول إلى طريق المجد.

فيلم "#سطار" ثاني تجربة سعودية سينمائية بعد فيلم "شمس المعارف" تنجح في الخروج من عباءة الطابع الفني "المهرجاني" إلى قالب تجاري ناجح يستهدف شباك التذاكر بالدرجة الأولى؛ قصة ممتعة، صورة جميلة، أحداث سلسة وغير معقدة، ممثلين مبدعين، رتم سريع يبقي المشاهد جالسًا في كرسيه حتى نهايته. pic.twitter.com/fZypuYBVKx

— Fahad Albutairi | فهد البتيري (@Fahad) December 29, 2022

الفيلم الذي أنتجته شركة "أفلام الشميسي"، إحدى شركات "ستوديو تلفاز 11"، خلطة سعودية من الكوميديا والأكشن، ويهدف إلى إنتاج أعمال سعودية جماهيرية تتصدر شباك التذاكر، وتناقش قضايا المجتمع السعودي في المقام الأول.

"سطار" من إخراج الكويتي عبد الله العراك، وإنتاج أحمد موسى، والمنتج المنفذ إبراهيم الخير الله، وبطولة إبراهيم الحجاج وعبد العزيز الشهري وعبد العزيز المبدل وشهد القفاري وإبراهيم الخير الله.

فيلم الأكشن PLANE

في المرتبة الثالثة حلَّ فيلم الأكشن PLANE المصنف R15 (لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة).

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشيت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جي. بي. دافيس وتشارلز كامينج، وبطولة جيرارد باتلر ومايك كولتر ويوسون آن ودانييلا بينيدا وبول بن فيكتور وجوي سلوتنيك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، ويروي قصة طيار يجد نفسه محاصرًا وسط حرب مميتة حينما تجبره الظروف على الهبوط بطائرة تجارية خلال عاصفة شديدة.

تدور أحداث الفيلم حول طيار يجد نفسه محاصرًا وسط حرب مميته، وتجبره الظروف على الهبوط خلال عاصفة شديدة. فيلم الأكشن"PLANE" الخميس في صالات السينما صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/BxoDiSYRjg

— السينما السعودية (@alcinema_sa) January 24, 2023

فيلم الكوميديا المصري "اتنين للإيجار"

فيما احتل المرتبة الرابعة فيلم الكوميديا المصري "اتنين للإيجار"، الذي تصدر التريند بعد النجاح الهائل له في دور العرض.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، إذ يبحث العاطلان "صفيحة" و"حمادة" عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، وبعد فشلهما في العثور على وظيفة يقرران عرض نفسيهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه، كوسيلة لكسب الرزق، من خلال فيديو تنهال عليهما الوظائف الغريبة والمضحكة.

ويقام عرض خاص للفيلم يوم 6 فبراير المُقبل في المملكة، بحضور نجومه وأبطاله في سينمات موفي ستوديوز.

حمادة و صفيحة يفشلان في العثور على وظيفة، ويعرضون أنفسهم للإيجار من خلال فيديو لتنهال عليهم الوظائف الغريبة والمضحكة. فيلم الكوميديا المصري #إتنين_للإيجار الخميس في صالات السينما صنفناه R18 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/W6L8McBWy2

— السينما السعودية (@alcinema_sa) January 24, 2023

فيلم "اتنين للإيجار" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ودياب وميرهان حسين ومحمد لطفي وسليمان عيد وسلوى محمد علي وثراء جبيل وإيمان السيد وليلى عز العرب وإيناس مكي وزينة منصور، ومن تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

الفيلم مصنف R18 (لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة).

فيلم الأكشن Operation Fortune

جاء في المرتبة الخامسة فيلم الأكشن Operation Fortune للنجم الهوليودي جيسون ستاثام.

ويروي قصة نجم هوليوودي يجند من قبل جاسوس محترف "أورسون فورتشن"، يجسد دوره جيسون ستاثام، وعليه تعقب ووقف بيع تكنولوجيا أسلحة جديدة مميتة يستخدمها سمسار الأسلحة الملياردير جريج سيموندز، الذي يجسد دوره هيو جرانت.

الفيلم من إخراج البريطاني الشهير جاي ريتشي، وبطولة عدد من نجوم هوليوود، منهم: أوبري بلازا، كاري إلويز، جوش هارتنت، هيو جرانت، إيدي مارسون، يوجينيا كوزمينا، لورد فابيرس.

نجم هوليوودي يتم تجنيده من قبل جاسوس محترف @realjstatham ليساعد في مهمة سرية لإنقاذ العالم من صفقة أسلحة مميتة. لا يفوتكم #OperationFortune، أحدث إبداعات @GuyRitchie1968 صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/uPSHkbZ0lx

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الفيلم الهندي Pathaan يتصدر شباك تذاكر السينما السعودية . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيلم الهندي Pathaan يتصدر شباك تذاكر السينما السعودية .، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيلم الهندي Pathaan يتصدر شباك تذاكر السينما السعودية ..