أرشيف

أذهلت الأطباء السعوديين.. مواطن توقفت وظائفه الحيوية لمدة 55 ثانية ثم عاد إلي الحياة وهذه التفاصيل

اخبار من اليمن حكى مواطن سعودي كيف نجا من الموت الأكيد بعد أن توقفت وظائفه الحيوية عن العمل لمدة 55 ثانية، إثر حادثة مرورية تعرض له في منطقة عسير، في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المواطن السعودي، عبد الله اليزيدي، أنه انطلق من منزله في طريقه إلى العمل، وبشكل مفاجئ انحرفت سيارته عن مسارها وارتطمت بأحد الجسور، بسبب وجود مياه على الطريق، فأصيب إصابة طفيفة، غير أن أحد المقيمين السائرين في هذا الطريق، أخرجه من السيارة بطريقة غير صحيحة، مما تسبب له في إصابة بالغة في ظهره، وفقا وسائل إعلام محلية.

اقراء ايضاً :

وأضاف أن الإسعاف حضرت ونقلته على الفور إلى المستشفى وأجريت له عملية جراحية، لمعالجة إصابة الظهر الخطيرة.

واستطرد بأنه بعد هذه العملية تم نقله إلى مدينة الملك فهد الطبية، وأثناء وجوده فيها توقفت جميع الوظائف الحيوية في جسده لمدة 55 ثانية، أي أنه في عُرف الأطباء والطب تُوفي، لتوقف جميع الأعضاء عن وظائفها، لكن وسط ذهول الأطباء عاد للحياة مرة أخرى، دون معرفتهم كيف تم ذلك.

وذكر “اليزيدي” بأن طبيبه المعالج، وبعد مرور عدة أيام من إجراء العملية، أخبره بأنه أصيب بشلل نصفي، مما أدخله وأهله وأقاربه في حالة نفسية سيئة.

ولكن بذهابه إلى طبيب آخر في عسير، تحسنت حالته الصحية بشكل كبير، واستطاع المشي، حيث استمر على زيارة هذا الطبيب لمدة أربعة أعوام، قبل أن يستطيع العودة للمشي بشكل تدريجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى