أرشيف

قيادي حوثي يعلن استئناف الكفاح المسلح ضد جماعته بعد إعلان ” طلاق الراتب ”

اخبار من اليمن أعلن قيادي حوثي برتبة عميد ركن استئناف الكفاح المسلح ضد جماعته بعد تماديها في السرقة والنهب وإعلان وزير خارجية المليشياالتنصل عن صرف الراتب بشكل نهائي .

وقال العميد عبدالغني الزبيدي في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها المشهد اليمني “‏حسين العزي ..كل حقوقنا لن نتنازل عنها وقدرالحقوق أنها تنتزع ولاتوهب وهذا يعني أن تستعدوا لانتزاعها من تحت ظلال السيوف وعبر استئناف الكفاح المسلح ” .

وأضاف الزبيدي “هكذا يبدو الأمر ربما لأن الله خلقكم أحراراً تأبون الضيم وتأبون المداراة في حقوقكم . واختتم الزبيدي تغريدته بهشتاق‎#طلاق_ يالراتب_ طلاق ” والتي أعلنها العزي في محاولة منه لمعرفة ردة الفعل الشعبية قبيل إعلان المليشيا إيقاف المرتبات بشكل نهائيكما عملت في العراق وايران .

وقال حسين العزي في تغريدة له ‏أثارت غضب اليمنيين بعد قوله ” مطلب الراتب هو فقط لبناء الثقةولانجعله أكبر همنا لأننا لوفعلنا. فسنضيعويضيع-الراتب والوطن وكل شيء وسنصبح كالانتقالي أذلاء انظروا مثلا سييعود العليمي وسينحنون من أجل الراتب أيهاالاخوة يجب أنيكون فهمكم مختلفا ومن سيفهم الراتب بفهم الانتقالي نقول له من الان وبصوت واحد طلاق يالراتب طلاق ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى