أرشيف

4 من إخوته يعانون تخلف عقلي.. مليشيات الحوثي تقتل ”مكحل تعز” وقت الإفطار كان العائل الوحيد لأسرته

اخبار من اليمن أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية على قتل شاب في مقتبل العمر، داخل مدرسة حولتها إلى سجون، بمديرية خدير بمحافظة تعز، جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد نحو إسبوعين من قتل الشاب المكحل حمدي عبدالرزاق في سجن إدارة أمن محافظة إب.

وأفاد سكان محليون لـ “المشهد اليمني” أن الميشيات الحوثية، قتلت الشاب ربيع سعيد صالح، من أبناء منطقة وادي حسين، بمديرية خدير، داخل مدرسة الإحسان التي حولتها إلى سجون للمدنيين، الليلة قبل الماضية (12 رمضان) وقت الإفطار.

وقال السكان للمشهد اليمني، إن الشاب ربيع، أطلقوا عليه لقب “مكحل تعز”، كان هو العائل الوحيد لوالديه وإخوته، الذي يعاني أربعة منهم من تخلف عقلي، الشاب كان العائل الوحيد لأسرته ولوالده الشايب ووالدته واخوانه بعد الله، مع العلم ان أربعة من اخوانه تقريبا يعانون من التخلف العقلي.

واستنكر السكان هذه الجريمة النكراء، مطالبين بالقصاص من قتلة الشاب ربيع، الذي كان أحد المختطفين لدى المليشيات الحوثية داخل مدرسة الإحسان، كما طالبوا بإخلاء المدرسة والمنطقة من عصابات الحوثي الإرهابية.

اقرأ أيضاً

وأكد السكان أن الملشييات الحوثية حولت المدرسة، التي لطالما تخرج منها الأطباء والمهندسون والكوادر العلمية في مختلف المجالات، إلى معتقل كبير لأبناء قرى وعزل مديرية خدير.

تجدر الإشارة إلى أن عشرات المختطفين، توفوا في سجون مليشيات الحوثي، جراء التعذيب الوحشي الذي يلاقونه، منذ بدء االانقلاب المشؤوم 2014.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏جلوس‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى