أرشيف

وزير الدفاع اليمني يعلن تلقيه نبأ صادم ويكشف معلومات عن اللواء السيد لأول مرة

اخبار من اليمن أعلن وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الخميس، تلقيه نبأ صادم، عقب وفاة اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج.
وقال الداعري في برقية عزاء، أطلع عليها ” المشهد اليمني “، “بحزن وأسى عميقين تلقينا نبأ صادما بوفاة القائد الجسور اللواء صالح أحمد السيد مدير أمن محافظة لحج، صباح اليوم إثر ذبحة صدرية مفاجأة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال”.
وأضاف : لقد كان للقائد البطل صالح السيد دورا بطوليا في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية ودحرها من المحافظات الجنوبية، وكذا مداهمة أوكار الجماعات الإرهابية “القاعدة وداعش” وملاحقة عناصرها، وحفظ الأمن والإستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة لها.
وأشار إلى أن اللواء السيد تميز بالشجاعة والإقدام والتضحية، وتلبية نداء الواجب في أي وقت كان وتحت أي ظرف، وبرحيله خسرت المؤسسة العسكرية والأمنية والوطن مقاتلاً صلباً، وقائداً فذاً، وجندياً وفياً، الوطن أحوج ما يكون إليه في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها.
وعبر عن أصدق تعازيه لابناء الفقيد و اخوته و أهله وجميع محبيه.
وتوفي السيد صباح اليوم، في ظروف غامضة بمحافظة لحج، إثر ذبحة صدرية مفاجأة ألمت به خلال تواجده للإشراف على ورشة صيانة الآليات في معسكر اللواء الخامس توفي إثرها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى