أرشيف

شاهد.. جورجينا روديغرز في بث مباشر مع مشهور سعودي.. لن تتخيل من يكون!

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، مقطع فيديو قيل بأنه بث مباشر للنجم البرتغالي ولاعب خط الهجوم في نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا ونجله كريستيانو جونيور، مع المشهور السعودي فارس البشيري.

ووفقاً للفيديو، فقد ظهر فارس البشيري وهو يطالب من كريستيانو جونيور أن يقوم بإعطاءه جورجينا من أجل التحدث معها، قائلًا له أنها تعرفه، قبل أن تظهر “جورجينا” بشكل مفاجئ، حيث خاطبها البشيري وألقى عليها التحية، حيث اشتمل الفيديو على ترجمة لكلامهما. ليظهر كريستيانو بنفسه وهو يحمل أحد أطفاله وكأنه يتحدث مع البشيري. 

اقراء ايضاً :

 

وبدورهم، أكد رواد “تويتر” أن الفيديو مفبرك بالكامل، مشيرين إلى ان هذا البث لم يجري مع البشيري، وإنما قبل سنوات خلال فترة انتشار فيروس كورونا، موضحين أن نجل كريستيانو الذي كان يحمله خلال البث أكبر بكثير من العمر الذي ظهر به في الفيديو. 

 

وتباينت آراء الناشطين عن الأمر، حيث قال أحدهم: “‏‎تستهبل؟؟اصلا البنات كبروو وهم بالفيديو شايلين البنات معهم.. يعني فارس يسوقها عليكم”، فيما قال آخر: “‏‎طبعا مفبرك ولدهم كبير اللحين مو رضيع كذا يمكن ولدهم عمره ثلاث سنين جايبينه ايام الكورونا”، فيما تساءل ثالث: “‏‎اش رايك انت”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى