أرشيف

كريستيانو رونالدو مهدد بالطرد خارج المملكة السعودية بسبب تصرف غير أخلاقي

اخبار من اليمن هاجمت الجماهير السعودية البرتغالي كريستيانو رونالد بعد التصرف المشين الذي قام به صاروخ ماديرا تجاه جماهير الهلال السعودي في المباراة التي جمعتهما مؤخرا واستطاع الهلال السعودي أن ينتصر على نظيره النصر بهدفين مقابل لا شيء.

كريستيانو رونالدو قد يلاقي نفس مصير اللاعب الغيني الحسن كيتا
وأوضح بعض التقارير الصحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يلاقي نفس مصير اللاعب الغيني الحسن كيتا مهاجم فريق اتحاد جدة السابق، حيث تم فسخ تعاقد كيتا مع الاتحاد بقراري سيادي في السعودية ومنعه من اللعب في البلاد بسبب تصرفه المشابه.

الإعلامي السعودي عدنان جستنيه يطالب بطرد كريستيانو خارج المملكة
وفور التصرف المشين الذي قام به كريستيانو رونالدو نشر الإعلامي السعودي عدنان جستنيه عدة تغريدات تطالب بتوقيع عقوبة قوية على رونالد بعد الحركة غير الأخلاقية التي قام بها مضيفا: حرصت على عدم الحركة المخجلة التي لا تليق أن تصدر من لاعب كبير ولم أحرص على كتابة اسمه لقناعتي أن مثل هذا السلوك ونشره سيكون سلبيا على محبيه.

هل يطبق القرار نفسه للاعب كبير من المفترض ان لا تصدر مثل هذه الحركة غير اخلاقية،ارجو ان تكون لقطة غير صحيحة، حرصاً ع سمعة دورينا وع لاعب له نجومية كبيرة عند الصغار قبل الكبار.صحيح هناك بصق ايضاً من كيتا ولكن الحركة غير الاخلاقية كانت هي سبب اصدار القرار

وتابع الناقد الرياضي عدنان جستنيه: قبل 15 عاما حدثت واقعة مشابهة تسببت في إنهاء مشوار الحسن كيتا مع الاتحاد مع إصدار قرار بترحيله من المملكة في نهائي كأس الملك للأندية الأبطال عام 2008، بين الاتحاد والشباب، بعدما تلقى كيتا بطاقة حمراء ليرد بالبصق على الحكم، وجاء الرد من لجنة الانضباط بأن قررت طرد اللاعب الغيني وإلغاء عقده مع إسقاط جميع مستحقاته لدى النادي ورفع مذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتابع الإعلامي الرياضي: “هل سوف يصدر قرار بنفس الصيغة وبنفس السرعة أم انتظار تقرير طبي يثبت أن اللاعب كان مصابًا كعذر يتم قبوله؟ لن أصدر حكمي مبكرًا بل إنني كما ذكرت سابقًا متأكد وعلى يقين أن اللجنة المعنية سيطبقون القرار بأسرع ما يمكن ولن تنطلي عليهم أي أعذار ومبررات واهية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى