أرشيف

انتقدهم عادل إمام!! لن تصدق من هما ابنتي شريف عامر اللتان لا يتحدثا العربية!!

اخبار من اليمن إن الإعلامي شريف عامر قد تصدر تريند مؤشر البحث الشهير جوجل بعد مداخله هاتفيه من الفنان عادل إمام تزامنا مع احتفاله بذكرى مولده 83 وذلك كان يتحدث معه عن بعض الشائعات التي حدثت.

و كذّب كل الشائعات التي تُقال عنه من فترة لأخرى، أنه يعاني الزهايمر أو صحته متدهورة، حيث كشفت المكالمة أن عادل إمام مازالت صحته جيدة، وحِسه الفُكاهي لم يتغير.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وبدأ الحوار بين عادل إمام وشريف عامر، بضحكة شريف عامر بسبب مفاجأته أن عادل إمام على الهاتف، لذلك ضحك ناسيًا أنه أمام الكاميرا.

لذلك أحرجه عادل إمام وقال له: «إنت بتضحك على إيه وإحنا لسه قولنا حاجة»، وحاول شريف عامر معالجة الموقف قائلًا: «بضحك لأنك موجود في حياتنا».

ثم قال الزعيم للإعلامي شريف عامر: «أنا قيمتي إيه عندكم»، فقال له شريف عامر: «قيمتك إنك علمت إتنين من بناتي العربي».

فأجاب الزعيم منتقدًا طريقة إجابته: «إنت قصدك يعني أن بناتك مبيعرفوش يتكلموا عربي»، وأنهى عادل إمام المداخلة، واستكملت يسرا الحوار، فكانت الأخيرة في منزل الزعيم تحتفل معه بعيد ميلاده.

يحرص الإعلامي شريف عامر ألا يتحدث كثيرًا عن ابنائه، وزوجته إنجي، حيث اكتفى بالتصريح في حوار سابق أنه لديه من الأبناء ثلاثة حسين ويبلغ من العمر حاليًا 27 عامًا.

وابنته الثانية وهي كرمة وتبلغ من العمر 22 عامًا، والثالثة هَيا وعمرها 20 عامًا، والابنتين خضعا للتعليم غير العربي، لذلك لا يجيدان اللغة العربية، كما أوضح الإعلامي شريف عامر.

أما عن سر عدم إجادة بنات شريف عامر العربية، كشف أن بداية القصة هو إقامة شريف عامر فترة خارج مصر، حينها ابنتيه كانا في عمر الـ5 والـ6 سنوات، ثم عاد بهما إلى القاهرة في صيف 2007.

وحينها اصطحب شريف عامر ابنتيه للسينما ودخلوا فيلم للزعيم، وحينها بدأت الفتيات تردد كلمات أغنية سمعوها بصوت عادل إمام، لذلك قال شريف عامر إن عادل إمام علّم بناته اللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى