أرشيف

أول صورة لزوجة الراحل هشام سليم التي حرمته من بناته!! ملكة جمال!

اخبار من اليمن كما هو معلوم أن الفنان هشام سليم هو من أشهر الفنانين في الوسط الفني، والذي امتلك المسيرة الفنية التي تزخر بالكثير من الأعمال المميزة، والتي حققت النجاح الكبير.

وهنا سوف نتعرف على من هي زوجة الفنان الراحل هشام سليم التي برز اسمها مؤخرًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تزوج هشام سليم في حياته أكثر من مره ولكن زيجته الاولى من السيدة “ميرفت النحاس” كان لها الحيز الاكبر في لما حملته من خلافات وصلت إلى القضاء حول إلى من تأول حضانة الأبناء الثلاثة بعد الانفصال والتي لم تكن في صالح الفنان الراحل.

هي زوجة هشام سليم الاولى وهي من خارج الوسط الفني، تميزت النحاس بجمالها الساحر وأناقتها، وكان ظهورها في التسعينيات من القرن الماضي برفقة زوجها السابق حديث وسائل الإعلام في ذلك الوقت، وأنجبت النحاس من الفنان الراحل 3 أبناء هم: نورا التي أصبحت نور بعد التحول الجندري وأخرتين هما: زين الشرف وقسمت”.

image(55).png

وكانت نورا وحدها تعيش مع هشام سليم، أما قسمت وزين الشرف فبقيتا مع أمهما. وتبلغ زين الشرف من العمر حوالي 22 سنة، أما نور فعمره حاليًا 28 سنة، ولا معلومات متوفرة عن سن الإبنه الثالثة قسمت.

وكانت زين الشرف اشتهرت بسبب مشاجرة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت فيها الأخيرة للّكم، وبعد الحكم بحبس ابنة هشام سليم لثلاثة أشهر توسط نقيب المهن التمثيلية للصلح بينهما، وكانت قسمت طرفا في الواقعة كشاهدة على الأقل.

image(56).png

أما نورا هشام سليم فأجرت عملية تحول جنسي جعلتها نور هشام سليم، والذي استمر ظاهرا على الساحة لفترة يناصر الراغبين في التحول.

يُشار أن هشام سليم من مواليد 27 يناير عام 1958، وهو ابن لاعب الكرة ورئيس الأهلي والممثل الراحل صالح سليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى