أرشيف

إعلامية شهيرة تهاجم مسلسل “جعفر العمدة”.. وهذا ما قالته!

اخبار من اليمن بعد حالة الجدل الكبيرة التي ثارت بسبب تصريحاتها الأخيرة، ياسمين الخطيب تهاجم مسلسل “جعفر العمدة”، وتصفه بأنه “تافه ويرسخ لفكرة تعدد الأزواج في ظل الأزمة الاقتصادية”.

أضافت ياسمين، خلال التصريحات التلفزيونية، “محمد رمضان مشهور بس مش موهوب وفي ناس مؤثرين أكتر منه ومحمد سامي مش قرآن”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفي السياق ذاته، خاض محمد رمضان السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جعفر العمدة”، هو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب بجانب عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون، ويتم عرض المسلسل عبر قناتي dmc و dmc دراما.

وتدور الأحداث في إطار إجتماعي شعبي عن جعفر (محمد رمضان) الذي يقوم بدور العمدة المتزوج من أربع نساء، وهم مي كساب، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، لكنه يحب الفنانة زينة ويتمنى الزواج بها مما يتسبب في مشاحنات بين زوجاته.

وفي البرومو الرسمي لمسلسل “جعفر العمدة” ظهرت ثريا التي تلعب دورها مي كساب بدور السارقة الكوميدية التي تسعى الحصول على ممتلكات كثيرة من ضراتها، وظهرت منة فضالي في شخصية نرجس الزوحة الثالثة التي تسعى لجعل جعفر العمدة زوجها هي فقط وأن يقوم بتفضيلها عن باقي زوجاته في المسلسل، أما الفنانة هالة صدقي فظهرت تجسد دور والدته التي تحاول التوفيق بين زوجاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى