أرشيف

أحدث فستانها ضجة كبيرة.. كواليس حفل زفاف تايلور هيل Taylor hill إحدى عارضات فيكتوريا سيكريت

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة الأجواء الريفية  التي طغت على حفل زفاف تايلور هيل إحدى عارضات فيكتوريا سيكريت، التي تزوجت من خطيبها بعد مرور 5 سنوات على خطوبتهما، في مسقط رأسها بمزرعة ديفلز ثومب رانش في كولورادو.

 

حيث إن فستان زفاف تايلور يندرج تحت الـ Natural Style  اختارته من دار إيترو التي تصمم فستان زفاف لأول مرة، حيث أحدث فستانها ضجة كبيرة على السوشيال ميديا لنعومته وبساطته.

وكونه طغت الأجواء الريفية على حفل الزفاف، فكان لابدّ من اختيارها لفستان يناسب المود العام والمكان الذي أقيم فيه الحفل.

 

وسبق وأن صرحت تايلور أن الفستان يمثل شخصيتها وتحب هذا النوع من الفساتين، مشيرة إلى أن قصة الفستان من عند منطقة الصدر تعطي أنوثة رائعة للمرأة”.

 

 

وشاركت تايلور مجموعة من صور حفل زفافها على انستجرام، معلقة بما معناه “10 يونيو تزوجت من حب حياتي وأفضل صديق لي في مسقط رأسي، كانت حكاية سحرية وحلمي بالزفاف الذي أردته تحقق “، مضيفة “أريد أن أقول شكرا لكل من جعل ذلك يحدث أنتم أناس رائعون وموهوبون”.

 

وشكرت مصور صورها قائلة له “بدونك، هذه الصور التي سأعتز بها لبقية حياتي، لن تكن موجودة.. شكرا لك على جعل يومنا الخاص يبقى إلى الأبد”.

 

ولمصمم فستانها شكرته لصنع فستان أحلامها قائلة له “لقد رأيت رؤيتي وخلقت شيئا أكثر جمالا مما كنت أتخيله في أي وقت مضى وشعرت بهذا الفستان، خاصة وأنني أردت أن أتزوج وأنا حافية القدمين لأنني أعتقد أن ذلك يجعلني أشعر بأنني على الأرض وأردت أن أكون متصلة بالأرض التي أنا منها.. لذا شكرا لرؤيتي بوضوح كما فعلت”.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى