أرشيف

شاهد .. سيول عارمة في مدينة إب تتسبب باتلاف سيارات المواطنين وجرفها (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون في منصات التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للسيول التي شهدتها مدينة إب وضواحيها والتي تسببت بخسائر فادحة للمواطنين .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي ” فيديو” والذي يظهر فيه أحد السيول والذي جرف سيارة مواطن ” باص أجرة” والذي كان في السايلة وجرفه حتى تدمر بالكامل دون أي خسائر بشرية .
وشهدت العديد من المحافظات اليمنية امطارا غزيرة مصحوبة بالبرد خلال اليومين الماضيين وخاصة محافظة إب في مناطق النادرة والشعر والسدة والقفر والرضمة وبعدان وبعض مناطق عتمة بمحافظة ذمار سط أنباء عن تضرر بعض المحاصيل الزراعية فيها نتيجة للبرد .
وشهدت أجزاء واسعة من محافظة عمران أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد وخاصة بمناطق بيت ابو سعلة و المناطق القريبة من كلية مجتمع عمران الذي تدفقت سيولة إلى قاع البون الشهير والذي يغطي 20% من محصول البطاطس في اليمن .
وغطت الأمطار الغزيرة والسيول منطقة هدئ وشرشور في محافظة شبوة وأجزاء واسعة من المناطق الشمالية بمحافظة تعز ومديرية الصلو وسامع كذلك الحال في المناطق الواقعة جنوب غرب صعدة وخاصة منطقة الخوالد .
هذا ويتخوف المزراعين من البرد وخاصة الأراضي الزراعية الغير مغطاة وكذاك الحال بالنسبة للمحاصيل والتي مازالت في طور النمو كونها صغيرة ولا تتحمل البرد او كثرة المياه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى