أرشيف

توقيت مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس الرابطة.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس الرابطة.

 

حيث يشهد اليوم الاثنين، إقامة مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة.

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في تمام الثامنة والنصف ومساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتذاع مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات On Time Sport HD، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة.

 

ويضرب الفائز من سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري موعدًا مع فريق المصري البورسعيدي، في إطار نهائي كأس الرابطة، بالمشهد الختامي من النسخة الثانية للبطولة.

 

وخطف المصري البورسعيدي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة، بعدما أقصى نظيره فريق فيوتشر وحامل لقب البطولة من الدور نصف النهائي، بفوزه بركلات الجزاء 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

والتقى فريقي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في مباراتي الدوري الممتاز هذا الموسم، عن الدورين الأول والثاني.

 

وانتهت المواجهة الأولى بين سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بفوز زعيم الثغر بهدف نظيف، ووقع على هدف الاتحاد السكندري أحمد عيد.

 

وانتهت المواجهة الثانية بين سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي دون أهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، 20 أبريل الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى