أرشيف

ردود الفعل بشأن فيلم Mission: Impossible 7.. وموعد عرضه في السينمات المصرية

اخبار من اليمن تصدر فيلم “Mission: Impossible 7” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  حصل فيلم توم كروز الأخير والجزء السابع من Mission Impossible على إشادات واسعة من النقاد بعد عرضه الخاص وصلت به إلى تقييم 98% على موقع Rotten Tomatoes.

 

حيث كتب تود مكارثي من موقع Deadline: “هذا الجزء الجديد يأخذ المتعة والحماس والإبهار إلى مستوى جديد”.

 وأضاف: “قليل من الأفلام تميزت بالثقة والإيمان بما تقدمه ولا تستسلم لقيود الميزانية. Dead Reckoning مثال للأكشن في أفضل حالاته”.

ويرى تيم جريرسون من Screen International أن الفيلم يجد صعوبة في الوصول للمعايير العالية التي وضعتها الأجزاء السابقة خصوصًا في محاولته لبناء تهديد عالمي أكثر رعبًا مما حدث من قبل.

كما أشاد الناقد ديفيد إلريتش من موقع IndieWire بهندسة الصوت في Dead Reckoning وقال: “هذا الفيلم يهز العظام وبمثابة تذكير بأن الصوت هو السلاح السري الحقيقي للتجربة السينمائية”.

 

وأشاد الناقد بيتر ديبروج من مجلة Variety بعدم اعتماد الفيلم على المؤثرات البصرية: “في الوقت الذي تعتنق فيه أغلبية سلاسل الأفلام مثل أعمال مارفل وAvatar الصور المولدة عن طريق الكمبيوتر، Mission: Impossible يعتمد على المؤثرات العملية، وكثير ممما رأيناه تم تصويره في الحقيقة”.

يذكر ان فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One يعرض في السينمات المصرية في الوقت الحالي وهو من إخراج كريستوفر مكاري الذي كتبه مع إريك جيندرسون، ومن بطولة توم كروز، هايلي أتويل، ريبيكا فيرجوسون، فانيسا كيربي، بوم كليمينتيف، إيساي موراليس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى