أرشيف

سعر ومواصفات هاتفNothing phone 2.. وموعد الطرح الرسمي

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول سعر ومواصفات هاتفNothing phone 2 والذي ينافس الهواتف الرائدة.

 

حيث تستعد الشركة التي أسسها Carl pei لإطلاق هاتفها الجديد Nothing Phone 2، الذي يعتبر ثاني هاتف ذكي للشركة تم فيه تصحيح كثير من الأخطاء وتوفير مزيد من الميزات التي جعلت المستخدمين ينتظرون بشدة الانطلاقة الرسمية للهاتف في الأسواق، إذ استخدمت الشركة معالج رائد من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع الحفاظ على شكل التصميم المختلف، فما مواصفات nothing phone 2.

بدأ محبو اقتناء الهواتف الذكية البحث عن مواصفات nothing phone 2، بعد الإعلان عن طرح الهاتف للبيع في الولايات المتحدة والعالم، اعتبارًا من 16 يوليو الجاري، إذ سيشتمل الهاتف على مجموعة من الترقيات من المعالج إلى التصميم، وبسعر 599 دولارًا فقط، حسب موقع cnet.

ويأتي الهاتف nothing phone 2 بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 بتكنولوجيا 4 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 730 فهو نفس المعالج الموجود في عديد من الهواتف الرائدة، فيما لن يكون المظهر الخارجي مختلف كثيرًا عن الجيل الأول، إذ ما يزال الجزء الخلفي شفافًا، ما يتيح لك رؤية القليل داخل الهاتف، بما في ذلك الرؤوس اللولبية المكشوفة وأجزاء التوصيل المختلفة، والزجاج منحني بلطف عند الحواف.

 

الكاميرا الخلفية للهاتف المتوقع إطلاقه قريبًا، تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 تدعم المثبت البصري الـOIS بمستشعر من نوع Sony IMX890، وهي الكاميرا الأساسية، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 بمستشعر من نوع Samsung JN1 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع، بالإضافة إلى فلاش من نوع ليد فلاش.

 

الهاتف يدعم أيضًا تصوير الفيديوهات بجودة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية الواحدة، كما يدعم التصوير بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية الواحدة، كما يدعم التصوير بطيء الحركة Slow Motion بمعدل التقاط 480 إطار في الثانية الواحدة، ويتوافر الهاتف باللونين الأبيض والرمادي.

على الرغم من المواصفات والمميزات التي يشتمل عليها الهاتف، إلا أنّه لا يدعم إمكانية تركيب كارت ميموري، ولن تحتاج له في النسخ بمساحة تخزين عالية، كما أنّ الهاتف ما يزال لا يدعم كاميرا زوم، ولا يدعم أيضًا منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن، وغالبًا ستحتاج إلى شراء رأس الشاحن بشكل منفصل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى