أرشيف

”يتنافسوا على الجلوس أمام جاهل يتبول على عقولهم”.. أكاديمي يمني يشن هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء

اخبار من اليمن شن أكاديمي يمني، اليوم الجمعة، هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.
وقال الدكتور إبراهيم الكبسي، في تغريدات على حسابه بموقع ” تويتر “، رصدها ” المشهد اليمني “، إن “أكبر كادر وظيفي يوجد في قطاع التعليم (تربية وتعليم، تعليم فني، تعليم عالي) لكنه كادر غثاء كغثاء السيل خاصة التعليم العالي، صمت كصمت أهل القبور”.
ودعا إلى قراءة الفاتحة “على أرواحكم أيها الزملاء، فقد كان الرجاء أنكم نخبة ستقود الشعب وقت الشدائد وأن تكونوا في الصفوف الأولى لانتزاع الحقوق من سالبيها”.
وردا على أحد المعلقين، أضاف الكبسي: ‏‎والله أنهم ملان الجامعات يتصارعون على الكراسي والألقاب ويتنافسون على إرضاء السلطة علهم يحضون بمنصب هنا أو هناك، وكل واحد يبحث عن مصلحته بل لقد وصل بهم الأمر أن يتنافسوا على الجلوس في الصفوف الأولى أمام متكلم جاهل ليتبول على عقولهم سخف القول وتعاسة المنهج. القلة منهم أحرار.
وكان الكبسي دعا إلى إضراب شامل حتى صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سبتمبر 2016، ولم يستجب إلا المئات خوفا من بطش وتنكيل المليشيا الحوثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى