أرشيف

ستتضمن أكثر من 700 فريق و30 دوري.. موعد طرح لعبة EA Sports FC 24 (المميزات)

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول لعبة EA Sports FC 24 وموعد الإطلاق.

 

حيث قامت شركة EA Sports بكشف النقاب عن لعبة كرة القدم المنتظرة EA Sports FC 24، حيث كشفت الشركة عن موعد إطلاق اللعبة التي ستتوفر في 29 سبتمبر المقبل.

 

كما تم الإعلان بأن اللاعب النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم “مانشستر سيتي” سيكون نجم غلاف لعبة EA Sports FC 24.

وتم الإعلان بأن لعبة EA Sports FC 24 ستتوفر بنسختي Standard التي تأتي بسعر 69.99 دولار، بينما نسخة Ultimate ستَكون بسعر 99.99 دولار، وستتيح عدة مكافئات لأصحابها بالإضافة إلى وصول مبكر لمدة أسبوع أي بدءًا من 22 سبتمبر المقبل.

كشفت شركة EA أيضًا بأن لعبة EA Sports FC 24 ستتضمن أكثر من 700 فريق و30 دوري وأكثر من 19 ألف لاعب مُرخص، بالإضافة إلى إدراج اللاعبات لأول مرة داخل طور Ultimate Team جنبًا إلى جنب مع اللاعبين، كما تمت إضافة الدوريات النسائية الإسبانية والهولندية المحترفة إلى EA Sports FC 24.

 

مميزات لعبة EA Sports FC 24

 

  • تتميز لعبة EA Sports FC 24 بتقنية EA Sports FC 24 التي تُقدم تجربة واقعية داخل الملعب بناءً على إدخال بيانات أكثر من 180 لاعب ولاعبة.
  • إحدى الميزات الجديدة التي ستأتي إلى EA Sports FC 24 هي القدرة على إعادة إنشاء لحظات معينة من المباريات الحية، حيث اقترحت EA أنها ستكون قادرة على التقاط لقطات مباشرة من هذه المباريات ثم تقديم اللحظات الوحشية كتحديات اللعب على اللاعبين لإكمالها.
  • سينتقل دوري الأبطال من FIFA إلى EA Sports FC 24 جنبًا إلى جنب مع الدوري الإنجليزي الممتاز والعديد من الدوريات الأخرى. وتم التأكيد بأن نمط Pro Clubs سيدعم تجربة اللعب المشترك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى