أرشيف

‏وسط تكتم جماعته عن مكان وتوقيت اغتياله.. الكشف عن سبب ومكان وزمان مصرع قائد القوات الجوية للمليشيا

اخبار من اليمن كشف مصدر يمني، اليوم الأحد، عن سبب ومكان وزمان مصرع منتحل صفة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي أحمد علي حسن الحمزي، والمدرج على قائمة المطلوبين للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
وقال ناصر الشليلي، عضو الفريق الاعلامي بمشاورات الرياض، في تغريدة على حسابه بموقع ” إكس “، رصدها ” المشهد اليمني “، يبدوا أن الحمزي هلك ومعه مجموعة من الخبراء الايرانيين واللبنانيين في الانفجار الذي حدث قبل أيام في صرواح أثناء إستعداد المليشيا لاجراء تجربة صاروخية.
وأشار إلى أن الأيام القادمة ستكشف أسرار هذا الانفجار وعدد الهالكين وجنسياتهم.
وأكد أن “دماء اليمنيين الأحرار التي سالت بفعل الهجمات الصاروخية على المدن اليمنية ودعاء المظلومين والثكالى سيجعل أيام القيادات الاجرامية الحوثية حالكة السواد، إما بسواعد أبطال الجيش والمقاومة أو بالتصفيات التي تتم بين هذه القيادات وقبل ذلك كله بقوة الله وفضله”.
وأعلنت مليشيا الحوثي مقتل منتحل رتبة لواء أحمد الحمزي، المعين قائدا للقوات الجوية والدفاع الجوي إثر مرض عضال، بينما رجحت مصادر عسكرية يمنية أن الحمزي لقي مصرعه في ظروف غامضة.
وأكدت مصادر عسكرية في محافظة مارب، وقوع انفجار غامض فجر الخميس الماضي في منطقة حباب التابعة لمديرية صرواح غربي المحافظة، راح ضحيته عددا من خبراء الصواريخ والدفاع الجوي المحليين والأجانب، ورجحت أن يكون الحمزي قد لقي مصرعه في ذلك الانفجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى