أرشيف

حمود المخلافي يدخل على خط الصراع في مناطق الصبيحة بعد توتر بين القبائل والقوات المشتركة ”شاهد”

اخبار من اليمن دخل الشيخ حمود المخلافي، على خط الصراع في مناطق الصبيحة، بعد أيام من توتر بين القبائل ووحدات عسكرية تابعة للقوات المشتركة في محيط باب المندب.

وشهدت الصبيحة اليوم الثلاثاء، خلافات بين شخصيات قبلية، إثر قيام حفل لإشهار ما يسمى بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، بقيادة الشيخ المخلافي، ونائبه الشيخ عبدالرقيب البكيري.

ونصب البكيري، عددا من الخيام بمنطقة العطويين، لما قيل إنه استقبال للمهنئين له بمناسبة تعيينه نائبا للمخلافي، وقائدا لمقاومة إقليم عدن في مجلس الأخير.

وانتشرت أنباء بأن المخيم يهدف لاستقبال الشيخ حمود المخلافي، الذي كان من المقرر وصوله إلى المنطقة قادما من سلطنة عمان، ما أثار حفيظة وجاهات وشخصيات قبلية من أبناء الصبيحة عارضت ذلك ورفضت بشدة.

اقرأ أيضاً

وكان المجلس الذي يقوده المخلافي، قال في وقت سابق، إن جموع من المواطنين من مديريات طور الباحة والمضاربة ورأس العارة، توجهوا إلى منزل الشيخ البكيري الصبيحي، لتهنئته على اختياره نائبا لرئيس المجلس.

الجدير بالذكر أن “المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية” الذي تم إشهاره السبت قبل الماضي، من مدينة مأرب، لقي رفضا واسعا من مختلف المكونات السياسية، ومجالس المقاومة في المحافظات اليمنية.

الصورةالصورةالصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى