أرشيف

أمجد طه: رغم تفجيرات أذرع قطر .. مصر أكثر أمانًا من تركيا

اخبار من اليمن دعم الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أمجد طه، النظام المصري  في حربه  ضد أذرع تميم الإرهابية، بعد التفجيرات التي شهدتها القاهرة بالأمس.

ونشر أمجد طه تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”  لدعوة الشعوب العربية لزيارة القاهرة بدلًا من اسطنبول لتقديم الدعم إلى الحكومة المصرية لمواجهة الميليشيات المتطرفة التي تدعمها قطر .

وأكد قائلًا: عيب تسافر تركيا وتبتعد عن #مصر العروبة.. لا تقولي انفجار حدث من حقراء نظام قطر هنا وهناك ولهذا لن اسافر.. فضربت تركيا 9 انفجارات وسط اسطنبول ومظاهرات وعنف و501حالة خطف للنساء.. ورغم هذا البعض يسافر! تذكر أن من سياحتك لمصر تعمر بيوت ويعيش فقير وتتزوج امرأة ويفرح طفل.  

يذكر أن منطقة الهرم  قد شهدت حادث إرهابي مساء أمس نتيجة انفجار عبوة ناسفة بجوارأتوبيس سياحى يقل 14 سائحا فيتناميا الجنسية بالإضافة إلى قائد الأتوبيس والمرشد السياحى، مما أسفر الحادث عن إصابة 11 سائحا بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ووفاة ثلاثة سائحين والمرشد السياحى مصر الجنسية، وتتولى النيابة العامة التحقيقات وتتولى إصدار البيانات اللازمة فى هذا الشأن فى حينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى