أرشيف

عبارات اليوم الوطني السعودي 93

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة أجمل عبارات عن اليوم الوطني بالسعودية  حيث تفصلنا  ساعات قليلة  عن بدأ الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك من خلال كتابة عبارات عن اليوم الوطني تويتر، من أجل تقديم التهنئة والتبريكات للأهل والأصدقاء، خلال التقرير المفصل سنتعرف على التفاصيل الكاملة.

بدأت أمس  الجمعة إجازة اليوم الوطني السعودي 93 والتي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الأحد المقبل، على أن يكون العودة إلى العمل في المؤسسات الحكومية والخاصة والبنوك والمدارس في يوم 25 سبتمبر الجاري.

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن صور اليوم الوطني التي تعبر عن الانتماء والحب للوطن، عزيزي القارئ إليكم أجدد وأجمل صور اليوم الوطني:

 

عبارات اليوم الوطني السعودي 93

يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن عبارات عن اليوم الوطني تويتر، وذلك من أجل تقديم التهنئة والتبريكات للأهل والأصدقاء والاقارب عبر صفحات السوشيال ميديا، إليكم أبرز العبارات:

  • – كل عام والجميع في سعادة وخير لإتيان اليوم الوطني ندعو الله بأن يبارك في جميع أفراد الشعب السعودي ويحفظ الوطن الحبيب والملوك الشجعان
    – كل عام والسعودية هي الدرع الحصين والوطن الحبيب بخير دائمًا لك المجد والفخر والعلياء، والراية المرتفعة والطموح الذي يعانق السماء.
    – ليوم نحن أبناء السعودية نقوم بالاحتفال بالوطن وندعو الله بحفظ قائدنا وحاكم أمتنا الملك سلمان وندعو الله بأن يرفع شأنها وشأن أمتنا وانصرنا على الأعداء.
  • – بعد أن مر 93 عامًا على التوحيد ندعو الله بحفظ الوطن ويقدرنا على الاحتفاظ بما قام به الأجداد لأجلنا كل عام والجميع بخير.
    – السعوديّة هو الاسم الكفيل بإبقاء رأسي مرفوعًا عاليًا وخطواتي ثابتة كلما سمعته، فنحن أبناء وشعبَ أمّة فخرًا بين البلدان، كل عيد وطنيّ ووطني بخير.
  • – دام عزّك يا وطني، مبارك اليوم الوطنيّ، يوم توحيد الدّولة السعوديّة تحت اسم المملكة العربيّة السعوديّة على يد الملك الموحد عبد العزيز آل سعود، رحمّه الله وأسكنه فسيح جنّاته.

 

متى اليوم الوطني السعودي

– مباركٌ هذا اليوم على كافة أبناء الشعب السّعوديّ، أدامك الله يا وطني عصّي عن كلِ طمّاع مستعمرٍ غاشم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى