أرشيف

ازاي عايشين ومنعرفش “؟؟.. تفل القهوة كنز في بيتك لن تستغني عنه من الليلة جربيه وهتدعيلي !!!!

اخبار من اليمن تعتبر القهوة من المشروبات المفضلة لدى الكثير من أصحاب المزاج العالي، حيث أنها تغير من المود العام للأشخاص من مدمني تناول القهوة، ولكن من غير المعلوم والدارج هو أن تفل القهوة له الكثير من الاستخدامات الأخرى، الذي سوف نذكرها لكم خلال المقال التالي، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

 

اقراء ايضاً :

يساعد تفل القهوة على التخلص من الروائح الكريهة، حيث أنه يحتوي على النيتروجين، مما يساعد على التخلص من رائحة غاز الكبريت الكريهة من الهواء عندما يتحد مع الكربون، مما يعني أن تفل القهوة يمكن أن يمتص الروائح ويخلصك منها، كما يعمل تفل القهوة كمنظف طبيعي، وذلك لانه يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات، والتي تحمي من الأمراض. 

 

 

 

وإضافة إلى الفوائد التي ذكرناها لكم، فإن تفل القهوة يستخدم لتقشير البشرة، حيث أن التفل الخشن قد يساعد على تقشير البشرة والتخلص من الأوساخ والخلايا الميتة من الجلد

 

 

 

. وبسبب أن تفل القهوة له خصائص مضادة للأكسدة، فإن ذلك يجعله من المواد التي لها القدرة على حماية الجلد من أضرار أشعة الشمس. وإضافة إلى ذالك فإن تفل القهوة يساعد تفل على زيادة تدفق الدم، مما يحسن الصحة العامة للبشرة. ويعمل تفل القهوة على الحد من ظهور السيلوليت، والذي بدوره قد يقلل من ظهور مشكلة السيلوليت.  ازاي عايشين ومنعرفش “؟؟.. تفل القهوة كنز في بيتك لن تستغني عنه من الليلة جربيه وهتدعيلي !!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى