أرشيف

ما هي طريقة التواصل مع مؤسسة الراجحي المجانية؟

اخبار من اليمن تأمين تكافل الراجحي..  يتساءل الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن ما المقصود بتأمين تكافل الراجحي، كما أنه من المعروف لدى العديد من المواطنين داخل السعودية.

 

حيث  أن مؤسسة الراجحي من أقوى المؤسسات الموجودة في الوقت الحالي بالسعودية، وأنها تلعب دور كبير في تقديم أفضل الخدمات المتنوعة لكافة المواطنين، وأن جميع الخدمات المقدمة تعمل على دعم المواطنين المستحقين وتقدم لهم احتياجاتهم.

مؤسسة الراجحي تسعى دائمًا لتقديم الخدمات الاستثنائية لجميع الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، سواء كانوا من المواطنين السعوديين أو الأجانب المقيمين بها، وتهدف من ذلك تقديم المساعدات والدعم للشركات والأفراد ومحاولة العمل على سد كافة احتياجاتهم، ومن هنا ابتكرت مؤسسة الراجحي بعض الأنظمة المختلفة التي تشمل التأمين لتتناسب مع متطلبات الجميع.

كما تحرص مؤسسة الراجحي على تقديم أنظمة ينطبق عليها تعاليم الشريعة الإسلامية، ويكون العمل بها وفقًا للعادات وتقاليد التي يسمح بها المجتمع السعودي، وتشمل المؤسسة أيضا مجموعة كاملة من المهنيين المحترفين العاملين بها.

 

ما هي طريقة التواصل مع مؤسسة الراجحي المجانية؟

يمكن للمواطنين التواصل مع مؤسسة الراجحي بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني حيث يوجد بالمؤسسة فريق متميز من الخبراء والمدربين بشكل جيد من أجل خدمة العملاء، ومن خلال هذه الخدمة يمكن الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي يرغب المواطنين في معرفتها، أو يمكن الاتصال على أحد الأرقام المجانية الآتية:-

 

920004414.
800118444.

 

يعتبر تأمين تكافل الراجحي أكثر أهمية للأشخاص الذين يمتلكون سيارات حديثة، وذلك لأن هذا التأمين يعوض أصحاب السيارات في حالة حدوث أي حادث، وذلك كما تم إقراره كالتالي:

 

  • يتم إصلاح السيارة في حال التعرض لحادث سير.
    يحصل صاحب السيارة على تعويض مناسب في حال حدوث حريق لها.
    يكون هناك سيارة بديلة، يحصل عليها صاحب السيارة حين الانتهاء من تصليح سيارته.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى