أرشيف

ترتيب مجموعة الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة ميدياما الغاني

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ترتيب مجموعة الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة ميدياما الغاني دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – ترتيب مجموعة الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة ميدياما الغاني

اخبار من اليمن يستعد النادي الأهلي المصري، لخوض مباراة قوية مساء غدًا الجمعة، أمام نظيره ميدياما الغاني، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى غانا، مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي.

ولعب النادي الأهلي مباراة الجمعة الماضية، أمام شباب بلوزداد الجزائري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، دون أهداف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ونستعرض خلال السطور التالية ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة ميدياما الغاني

* المركز الأول.. الأهلي المصري: 6 نقاط.

* المركز الثاني.. شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط.

* المركز الثالث.. يانج أفريكانز التنزاني: 5 نقاط.

* المركز الرابع.. ميدياما الغاني: 4 نقاط.

ومع تمام الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى