أرشيف

فنانة ولكن لم يجعلها الفن تتخلى عن هويتها.. رفضت العالمية وجسدت العاملة.. لن تصدق من هي!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول فنانة ولكن لم يجعلها الفن تتخلى عن هويتها.. رفضت العالمية وجسدت العاملة.. لن تصدق من هي! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – فنانة ولكن لم يجعلها الفن تتخلى عن هويتها.. رفضت العالمية وجسدت العاملة.. لن تصدق من هي!

اخبار من اليمن هي فنانة جميلة وشهيرة عرفتها الشاشة المصرية السينمائية العربية قديما منذ أن كانت طفلة، وهي عرفت الفن من اصطحاب والدها لها إلى المسرح، وتزوجت من قامات الرجال الموجودين في عصرها حينها وامتعنت عن العالمية وجسدت المرأة العاملة ورفضت العالمية.

هي ابنة المنصورة وظهرت لأول مرة في عمر السابعة في فيلم “يوم سعيد” والذي كانت أحداثه حول زوجين شابين وامرأة تحاول تدمير علاقتهما.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهرت مع مرور السنوات في أفلام أخرى مثل “رصاصة في القلب” و”مليونير صغير” رغم أن بدايتها كانت بأدوار ثانوية إلا أنها استطاعت حصد شعبية كانت تزداد مع مرور السنوات واستطاعت حفر اسمها بين قامات النجوم في السينما ولقبت بـ سيدة الشاشة العربية.

هذه الفنانة هي الرائعة والراحلة فاتن حمامة التي أصبحت من أكثر الفنانات شهرة في الشرق الأوسط خلال الفترة المهنية التي شهدتها وعاصرت مدة قرابت 60 عام في التمثيل.

هي فنانة رفضت العالمية والتمثيل خارج مصر وفضلت أن تجسد شخصيات المرأة البسيطة والعاملة وكانت في شخصية عزيزة وفاطمة وحكمت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى