أرشيف

حزب المؤتمر يحذر من التعامل مع مسؤول حكومي ينتحل صفة الرجل الثاني بعد ‘‘العرادة’’

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حزب المؤتمر يحذر من التعامل مع مسؤول حكومي ينتحل صفة الرجل الثاني بعد ‘‘العرادة’’ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – حزب المؤتمر يحذر من التعامل مع مسؤول حكومي ينتحل صفة الرجل الثاني بعد ‘‘العرادة’’

اخبار من اليمن أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام، رفضه لما وصفه بانتحال شخصية صاحب المنصب الثاني بعد اللواء سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مارب، ورئيس المجلس المحلي.

ونقل موقع “الميثاق” عن مصدر مسؤول بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، قوله، بأن منصب الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة مأرب شاغر، ولم يتم انتخاب أمين عام خلفًا للشهيد جابر بن علي الشبواني، رحمه الله.

واستغرب المصدر انتحال بعض الشخصيات لصفة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظه مأرب، موضحًا أنها مخالفه لقانون السلطه المحليه رقم 4 لسنه 2004 ، والتي نصت على إجراء انتخابات للمجالس المحلية المباشرة.

وأكد المصدر أن منصب الأمين العام بمحافظة مأرب من حصة المؤتمر الشعبي العام، ولايتم الانتخاب إلا بموافقة وزير الإدارة المحلية، وفق محضر من أعضاء المجلس المحلي في المحافظه وبتعميد وتزكيه الأخ الشيخ سلطان بن علي العراده نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي محافظ محافظه مأرب، وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.

ودعا المصدر كافه الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمنظمات المحلية والأجنبية إلى عدم التعامل مع من ينتحلون صفه الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظه مأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى