أرشيف

"ابداؤ بتوديع احبابكم المصيبة ستحدث قبل رمضان".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور مجدداً وتكشف ماسيحدث بعد أيام بكل ثقة!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول “ابداؤ بتوديع احبابكم المصيبة ستحدث قبل رمضان”.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور مجدداً وتكشف ماسيحدث بعد أيام بكل ثقة! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – “ابداؤ بتوديع احبابكم المصيبة ستحدث قبل رمضان”.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور مجدداً وتكشف ماسيحدث بعد أيام بكل ثقة!

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات للعرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف والتي كشفت من خلالها أن المصيبة الكبرى ستحدث قبل شهر رمضان.

هذا الأمر احدث ضجة كبيرة عند الجمهور، وتفاجئ الجميع بعد تداول هذا الخبر، بالرغم أن العرافة ليلى عبد اللطيف قد نفت هذه الاخبار بشكل كلي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الصفحات زعمت أن ليلى عبد اللطيف قالت أن على الجميع بدء توديع الاحباب لأن يوم الوداع اقترب وسيكون حزين للغاية، ونصحت بأخذ الاحتياطات اللازمة والحذر.

وتنبأت الفلكية اللبنانية المشهورة بانتشار وباء جديد وخطير غير كورونا خلال المرحلة المُقبلة سيتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

وقالت إن العالم يغلي جراء وقوع حدث عالمي وعدد من الدول تعلن حالات الطوارئ وبعض الدول تتأهب وتستعد لمواجهة تداعيات هذا الحدث الكارثي.

وتوقعت حدوث أحداث مؤسفة تطال بعض الأماكن في أكثر من دولة عربية وأجنبية حول العالم مشيرة إلى أن العالم سيشهد حصول عملية اغتيال على أرض أحد المطارات وستكون ضحية هذا الاغتيال إحدى الشخصيات المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى