أرشيف

قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن

اخبار من اليمن أفادت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، في بيان لها اليوم، بأنها تعرضت لهجوم مسلح من قبل مجموعة مجهولة في مدينة الشعب، بعد أن أوقفت سيارة مشبوهة تبين أنها مسروقة من رئيس اللجنة الأمنية للمجلس الانتقالي اللواء بروفيسور علي حميد العولقي.

وأوضح البيان أن فرق التحري تلقت بلاغين عن سرقة سيارة نوع هيلوكس مصفح غمارتين لون أبيض من أمام منزل اللواء العولقي، وعن تحركها إلى داخل مدينة الشعب، فنشرت دوريات أمنية في المدينة للبحث عنها.

وأضاف البيان أنه عندما تم إيقاف السيارة المشبوهة، فتح سائقها النار على أفراد الدورية، مما أدى إلى اندلاع اشتباك محدود، تدخل فيه طقم أمني آخر ينتمي إلى المجموعة المهاجمة، وتم التصدي له بشجاعة من قبل قوات الحزام الأمني، وسحب السيارة المسروقة إلى مقرها.

وأكد البيان أن الاشتباكات لم تسفر عن أي خسائر بشرية أو مادية في صفوف قوات الحزام الأمني، وأنها تتابع التحقيقات لمعرفة هوية ودوافع المهاجمين، وتقديمهم للعدالة.

وأشاد البيان بالجهود الأمنية التي تبذلها قوات الحزام الأمني في عدن لحفظ الأمن والنظام ومواجهة كل محاولات زعزعة الاستقرار، ودعا المواطنين إلى التعاون معها والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة أو خارجة عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى