أرشيف

قبل ما تنزل من المنزل.. مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قبل ما تنزل من المنزل.. مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – قبل ما تنزل من المنزل.. مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024

اخبار من اليمن  مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك 2024م، لقضاء خدماتهم المالية وغيرها.

وحددت الحكومة  مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024 حيث تقوم الحكومة بتقليل عدد ساعات العمل في شهر رمضان بالنسبة للموظفين، والبنوك، والبريد، وكافة المصالح الحكومية خلال شهر رمضان لتخفيف عبء العمل عن المواطنين أثناء الصيام وتوفير سبل الراحة لهم.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

 

ثم الإعلان من قبل البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك في رمضان خلال شهر رمضان المبارك 2024، وتكون مواعيد العمل على مدار الأسبوع فيما عدا الإجازات الرسمية على وهما يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية من كل أسبوع ويمتنع فيه الموظفين عن العمل.

أعلن البنك المركزي المصري، عن عدد ساعات العمل المقرر تطبيقها على مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان المبارك، على أن تكون فترة العمل 4 ساعات فقط في اليوم لاستقبال المواطنين، حيث يبدأ العمل في تمام الساعة 9:30 صباحًا وينتهي في تمام الساعة 1:30 ظهرا، أما الموظفين فتبدأ ساعات عملهم من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرا، على أن تكون عدد ساعات العمل 5 ساعات فقط للموظفين خلال شهر رمضان 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى