أرشيف

صدمة بعد كشف عمر الفنان حسن يوسف الحقيقي.. المفاجأة في فارق السن بينه وبين زوجته شمس البارودي!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول صدمة بعد كشف عمر الفنان حسن يوسف الحقيقي.. المفاجأة في فارق السن بينه وبين زوجته شمس البارودي!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – صدمة بعد كشف عمر الفنان حسن يوسف الحقيقي.. المفاجأة في فارق السن بينه وبين زوجته شمس البارودي!!

اخبار من اليمن تزامنا مع أحتفال الفنان المصري حسن يوسف بعيد ميلاده الـ 90، اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة شمس البارودي.

ودائما مايتسائل الجمهور عن العمر الذي وصل اليه الفنان حسن يوسف، وكم هو فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة الشهيرة شمس البارودي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حسن يوسف أحب كرة القدم كثيرًا وطمح لأن يصبح لاعب كرة قدم، لكنه أيضًا أحب التمثيل ويبلغ من العمر الان 90عامًا، اما عمر زوجته شمس البارودي فهو 78 عاماً.

تزوج حسن يوسف مرتين في حياته، كان زواجه الأول من الممثلة لبلبة التي أحبها وتزوجها في أوائل الستينيات من القرن الماضي، لكنه فضل إبعادها عن الوسط الفني والاهتمام بالأسرة والإنجاب، لكن بلبلبة كانت فنانة ذات طموح كبير، لذلك رفضت طلبه وقررت الانفصال بعد 7 سنوات من زواجهما.

في عام 1972، اقترب حسن يوسف من الفنانة شمس البارودي من أصل سوري، أثناء تصويرهما أحد الأعمال في سوريا، فوقع في حبها وتزوجا، لكنهم انفصلا بعد فترة وجيزة، ليعودوا مرة أخرى ولديهم أربعة أطفال: ناريمانان وعبد الله ومحمود وعمر. 

ويعد الفنان حسن يوسف واحدًا من أبرز نجوم جيله، لا سيما أنه قدم على مدار مشواره الفني عدة أعمال سطع بها نجمه في دنيا الفن.

وكانت مرحلة الستينيات هي مرحلة توهجه الفني، حيث اشتهر بأدوار الولد الشقي، ودخل قلوب المشاهدين بخفة دمه وشقاوته، وكان الدنجوان، الذي عشقته الفتيات.

ويشار إلى أن آخر أعمال حسن يوسف هو مسلسل الضاهر، الذي عرض عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى