أرشيف

وأخيراً انكشف السر.. هذا هو السر الخطير الذي اخفته سماح أنور عن والدها وعندما أكتشفه توفي على الفور من قوة الصدمة!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وأخيراً انكشف السر.. هذا هو السر الخطير الذي اخفته سماح أنور عن والدها وعندما أكتشفه توفي على الفور من قوة الصدمة!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – وأخيراً انكشف السر.. هذا هو السر الخطير الذي اخفته سماح أنور عن والدها وعندما أكتشفه توفي على الفور من قوة الصدمة!!

اخبار من اليمن لنجوم الفن أسرار وحكايات مدهشة لا تصدق، بل أن حياتهم الشخصية بها من القصص الغريبة والمثيرة ما يصلح الأن يكون عملا فنيا مميزا.

واحدة من تلك القصص هي ماحدث مع الفنانة المصرية سماح أنور، والتي حاولت اخفاء سر عن والدها، لكنه علم بعد ذلك وتأثر كثيرا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

 وساءت حالة الفنانة الكبيرة سعاد حسين ووافتها المنية في منزلها ، ولشدة تعلق زوجها أنور عبد الله بها قامت الفنانة سماح أنور بإخفاء هذا السر الخطير عن والدها ، ولكن أحس والد الفنانة الكبيرة بحركة غير عادية في المنزل واكتشف الأمر المفجع خلال خروج نعش زوجته الفنانة سعاد حسين من المنزل ، فدخل في غيبوبة وتم حجزه في المستشفى وساءت حالته الصحية ، ورحل عن عالمنا لاحقا بزوجته بعد أقل من أسبوع .

وتعتبر الفنانة سماح انور واحدة من نجمات الفن في مصر والوطن العربي، قدمت العديد من الأعمال الفنية ونجحت نجاحا كبيرا خلال مسيرتها الفنية.

شاركت سماح انور في بطولة الكثير من الافلام، ونافست كبار النجوم، ما جعلها تحقق مكانة عالية بين كبار الفنانين.

والد الفنانة سماح انور كان الكاتب أنور عبدالله، أما والدتها فكانت النجمة سعاد حسين، وكان يوجد علاقة حب وترابط كبير بين والديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى