أرشيف

كيف يرى النشطاء والمغردون #تناقضات_حمد_بن_جاسم ؟!

اخبار من اليمن أشعل التناقض في تصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء القطري، وزير الخارجية السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، سخرية واسعة في موقع التواصل الأجتماعي الأشهر، تويتر .

وأنكر حمد بن جاسم معرفه بأسباب الأزمة التي تعيشها قطر حالياً جراء مقاطعة الدول العربية لها، كما أنكر التهم الموجهة والتسجيلات التي تدين قطر .

وقال المغرد محسن الظهوري، “ظهر حمد بن جاسم على قناة روسيا اليوم وقال ان الازمة الخليجية فرقت العوائل، طبعا ادعاءه باطل جملة وتفصيلا لان السعودية والبحرين سهلت لمن لهم أقارب بالدخول لاراضيهم بكل سهولة فضلا عن السماح للقطرين بالحج والعمرة” .

فيما قالت هدى الشمري، اخ ما أعظم الخيانة .. وصلنا مرحلة ان الخاين يسوي قدامك الشريف ويحسسك انك انت المذنب ” .

أما أحمد ابراهيم القحطاني، فقال “الجمع بين المتناقضات ممارسة خبيثة لا يجيدها إلا الشياطين

استمرئ الكذب كان ومازال منهج عمل عند الحمدين وقطيع البهائم التابعين لهم” .

الناشط والمغرد، احمد العتيبي، قال “حمد بن جاسم يتكلم عن العلاقات القطرية والعربية الإيرانية انها لازم تكون متوازنة متناسي و متغابي ان إيران تحارب السعودية عن طريق الحوثي صدق من قال إن لم تستح فأفعل ما شئت” .

من جانبه فيصل بن سعود، فحمد الله على نعمة المقاطعة اللي قال “اظهرت لنا مافي قلوبكم السوداء يا خونة” .. مضيفاً “كانوا يشيدون بحرب اليمن و انها تخدم العروبة و بعد طردهم لخيانتهم للتحالف و وضاعتهم مع الحوثي و ايران  يجي حمد بن جاسم يقول ان الحرب في اليمن اجرام !!! والله تناقضكم واضح” .

فيما ذهبت روان العتيبي للإشارة إلى حديث حمد بن جاسم عن نوعية المستشارين في السعودية، بالرغم من انهم كفاءات لديها خبرة كافية .

وقالت “يكفيهم انهم من ابناء هذا الوطن بينما يتناسى مستشاري تميم وعلى رأسهم عزمي بشارة الذي يحمل الجنسية الأسرائيلية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى