أرشيف

حماقي يفاجئ جمهوره ويطلق ألبومه "كل يوم من ده" على يوتيوب – فيديو

اخبار من اليمن طرحت شركة “نجوم ريكوردز”، ألبوم المطرب محمد حماقي “كل يوم من ده”، اليوم الخميس، بشكل رسمي في الأسواق.

والبوم محمد حماقي الجديد، وهو عبارة عن “ألبومين في ألبوم”، في حدث لأول مرة في مصر، وحددت الشركة الميعاد الذي سيتم طرح الألبوم فيه وهو الساعة 2 ظهراً غدا الخميس في جميع أنحاء بمصر.

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دى” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”أعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضيني”، و”راسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكياة حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و “خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى الحنين”.

ألبوم “كل يوم من ده” يعد التعاون الثالث الذي يجمع بين شركة “نجوم ريكودز” مع الفنان محمد حماقي، حيث سبق وأن قدما من قبل “من قلبي بغنى”، وألبوم “عمره ما يغيب”.

تعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى ورمضان محمد وتركي أل شيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، ومن الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

يذكر أن آخر ألبومات حماقي “عمره ما يغيب” وطرح عام 2015.

http://www.youtube.com/embed/_0d4d2IgCpg?list=PLHp1PmXV8_2oYIGm3QN0mWW6mOgrsLya2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى