أرشيف

استعادة عقار للمؤسسة الاقتصادية بالمعلا

اخبار من اليمن عدن – عبدالعزيز باداس/ محمد انورعقب جهود ومساعي حثيثة قانونية أطلعت بها قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية الحكيمة منذ الأيام الماضية القليلة باستعادة احد ابرز عقارات المؤسسة بمديرية المعلا .

وتأتي هذه الخطوة الجبارة ضمن سلسلة من الجهود المبذولة لاستعادة ممتلكات وعقارات ومنشات المؤسسة في عموم مديريات العاصمة المؤقته عدن وتحت شعار معا لاستعادة ممتلكات المؤسسة وانها مظاهر البسط لاملاك وعقارات المؤسسة.

ونفذت قيادة المؤسسة المتمثلة بمديرها الاستاذ “سامي السعيدي” بحملات امنية وقضائية لاستعادة اكثر من تسعة عقارات وهناجر تابعة للمؤسسة واخرها استلام عقار فتحتين تجارية من المبنى التجاري بالشارع الرئيسي بمديرية المعلا.

ووعد السعيدي في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة في وقت سابق على استعادة كافة املاك هذه المؤسسة العريقة والحفاظ عليها وتحت شعار (معا لاستعادة كافة عقارات وأراضي المؤسسة ).

وأكد السعيدي بالقول : اننا نمضي بالله ثم بالشرفاء نحو استعادة كامله لاملاك المؤسسة والحفاظ على أراضيها في الأماكن المخصصة لها، وان استعادتنا للمبنى التجاري بالمعلا هو نموذج يتحقق على خطط وبرامج لاستكمال الإجراءات اللازمة لاستعادة العقارات المقتحمة بشكل عام .

رافق حملة استعادة العقار كل من القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة كاك بنك الأستاذ شكيب عليوة ومدير أمن المؤسسة علوي عمر ومدير عام المتابعات للمؤسسة الاقتصادية الأستاذ أثير المنصب وبعض الشخصيات الإعتبارية في مديرية المعلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى